تنسيقي شباب سقطرى بالانتقالي الجنوبي يناقش العمل المشترك

> سقطرى «الأيام» خاص

> التقى عضو المجلس التنسيقي لشباب الجنوب بالمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال والمقاومة الجنوبية بمحافظة أرخبيل سقطرى ناظم مبارك قبلان مساء أمس الأول قيادات المجلس التنسيقي بالمحافظة، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمجلس الانتقالي ودور شباب سقطرى فيه.
وخلال اللقاء أكد قبلان أن “للجنوب قضية تأبى النسيان، وأن الواقع يفرض نفسه على مسارات الثورة الجنوبية واقعا سياسيا حيث كان صمود الشعب هو الرافد الأساسي للقضية في ساحات النضال”.
وتطرق رئيس المجلس التنسيقي إلى استبسال المقاومة على الأرض وكيف دحرت المحتل “الحوثيعفاشي” أثناء اجتياحهم للعاصمة عدن، قائلا: “بفضل المقاومة الجنوبية وبفضل دعم دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة كان النصر للجنوب خاصة ولدول التحالف عامة، وهذا كان اللبنة الأولى للمجلس الانتقالي الذي نأمل اليوم أن يكون حاملا للقضية وممثلا لتطلعات شعب الجنوب”.
وأشار إلى أن الجنوب اليوم أمام خيارات لا رجعة فيها، وأن أبرز تلك الخيارات تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي، مؤكدا لتنسيقي سقطرى أن وجود عضو من شباب سقطرى في المجلس التنسيقي للانتقالي الجنوبي يعد أكبر ثمار العمل المشترك بين مكونات الجنوب على مستوى أرخبيل سقطرى والجنوب عموما.
وثمن قبلان جهود المكونات وقوى التحرير و الاستقلال والمقاومة الجنوبية بمحافظة أرخبيل سقطرى ومساعيهم المبذولة في توحيد الصف الجنوبي الرامي إلى تحقيق أهداف الثورة الجنوبية التي ارتوت بدماء الشهداء الأبرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى