رئيس الحكومة يضع حجر الأساس لتأهيل مستشفى باصهيب بتكلفة 400 مليون ريال

> عدن «الأيام» سبأ

> وضع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أمس السبت حجر الأساس لتطوير وتأهيل مستشفى باصهيب العسكري بالعاصمة عدن، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 400 مليون ريال بتمويل حكومي.
جاء ذلك خلال زيارته لموقع المستشفى وكان في استقباله نائبا رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني واللواء سيف الضالعي ومساعد وزير الدفاع اللواء عبدالقادر العمودي ورئيس غرفة العمليات بوزارة الدفاع اللواء ناصر بارويس، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، ومدير الخدمات الطبية بوزارة الدفاع ومدير مستشفى باصهيب الدكتور منصور هادي منصور وعدد من القيادات العسكرية.
ونوه رئيس الوزراء بالدور الكبير الذي قدمه مستشفى باصهيب في الفترة الماضية كونه أحد أفضل المستشفيات العسكرية في اليمن، وقدم الكثير من الخدمات الطبية للعسكريين والأمنيين وأسرهم، وخفف العبء على كثير من المستشفيات والمراكز الصحية الأخرى مما يزيد من تقدم العمل الصحي والتركيز على تطوير مستوى أداء عمل المستشفيات.
وأشار بن دغر إلى أن تطوير وتأهيل المستشفى يأتي في مرحلة مهمة جداً وفي ظروف صعبة تمر بها البلاد، مؤكداً أن المستشفى سيساهم في علاج كثير من جرحى الحرب الذين دافعوا ويدافعون عن تراب الوطن ويقدمون دروساً في التضحية والإباء في هزيمة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
وبناءً على اقتراح من مدير مستشفى باصهيب الدكتور منصور هادي وجه رئيس الوزراء بإضافة 100 سرير للمستشفى، قائلاً: “آن الأون أن تعاد الحياة لمستشفى باصهيب ليعود إلى دوره الريادي في تقديم الرعاية الصحية لجميع المرضى والجرحى”.
رافق رئيس الوزراء كل من وزراء الثروة السمكية فهد كفاين، والتربية والتعليم عبدالله لملس، والتعليم العالي حسين باسلامة والشئون الاجتماعية والعمل ابتهاج الكمال، ووزير الدولة صلاح الصيادي، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى