لهذا السبب نيمار لم يشارك في المباراة الاولى لسان جرمان

> باريس «الأيام» أ. ف.ب

> لم يشارك المهاجم الدولي البرازيلي نيمار في المباراة الاولى لفريقه الجديد باريس سان جرمان ضد اميان أمس السبت لتأخر وصول بطاقة إنتقاله.. وقد قدم سان جرمان نجمه الجديد قبيل مباراة أمس ، بعد تأخير موعد المباراة ربع ساعة للحصول على الوقت الكافي لتقديم اللاعب أمام أكثر من 45 ألف متفرج على ملعب بارك دي برينس ، غير أن آمال نيمار باللعب في المباراة الأولى لفريقه لن تتحقق لعدم وصول شهادة إنتقاله الدولية إلى رابطة الدوري الفرنسي بحلول الموعد الاقصى في منتصف ليل الجمعة.
وكان نيمار قال في مؤتمر صحافي الجمعة أنه مستعد للعب بقوله “أنا جاهز للعب السبت في حال تمكنت من ذلك”.. وكان نادي باريس سان جرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي أعلن مساء الجمعة أنه باع في يوم واحد “أكثر من 10 آلاف قميص” بإسم نيمار.
وأوضح النادي أنه بسبب الطلبات الكثيرة “فإن الشراء سيكون محدودا السبت وسيقتصر على قميص واحد لكل شخص”، في الوقت الذي اصطف فيه “15 ألف زبون” امام المتجرين الرسميين للنادي في ساحة الشانزيليزيه وبارك دي برانس.
ويبلغ متوسط سعر القميص الواحد لنيمار 100 يورو وبالتالي فإن خزينة النادي الباريسي جمعت مليون يورو، سيتقاسمها مع شركة الألبسة الرياضية الاميركية نايكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى