مدير البريقة يتفقد مركز استقبال المتقدمين لشغل وظائف في التعليم

> عدن «الأيام» خاص

> اطلع مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي على آلية استقبال ملفات الراغبين في العمل كمعلمين متعاقدين في مدارس المديرية وذلك بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية.
واستمع اليزيدي خلال زيارته امس الاحد لمركز استقبال ملفات المتقدمين للوظائف من ضابط مشاريع التعليم بالصندوق الاجتماعي المهندس تيمور عبدالمنان مهدي الى شرح مفصل عن إجراءات عمل لجان المراكز في استلام ملفات المتقدمين في ثلاثة مراكز لمدة ثلاثة أيام متتالية، ومن ثم فرزها وتقييمها لاختيار (140) فرصة عمل مؤقتة لمدة سنة دراسية واحدة فقط قابلة للتجديد في بعض مدارس مديرية البريقة التي تعاني من عجز في المعلمين خاصة في المناطق النائية.
ودعا مدير عام المديرية هاني اليزيدي، أعضاء لجان المراكز الى ضرورة العمل الدؤوب بمسؤولية عالية وتذليل كافة الصعوبات أمام الراغبين في الالتحاق بالعملية التعليمية، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة في سبيل انجاح مهام اللجان.
وثمن اليزيدي جهود الصندوق الاجتماعي للتنمية على دعمه العديد من المشاريع والأنشطة في شتى المجالات الخدمية خاصة في تبنيه دعم مشروع توفير فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل في قطاع التعليم، لما من شانه الارتقاء بالعملية التعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى