في حفل الذكرى الثانية لتحرير الحوطة .. الصلاحي: الجنوب سيكون أقوى وأكثر تأثيرا بالمجلس الانتقالي الجنوبي

> الحوطة «الأيام» خاص

> نظمت السلطة المحلية لمحافظة لحج في القاعة الكبرى بمبنى الصحة أمس الأحد حفلا كرنفاليا وخطابيا بمناسبة الذكرى الثانية لانتصار الحوطة وتحريرها من مليشيات الحوثي وصالح في 5 أغسطس 2015.
وفي الحفل الذي حضره نائب محافظ لحج وعدد من الوكلاء والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية القيت الكلمات المعبرة عن المناسبة من قبل نائب المحافظ عوض بن عوض الصلاحي ومدير عام الحوطة أنيس العجيلي.
أكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة لحج نائب المحافظ عوض بن عوض الصلاحي أن تحرير محافظة لحج من مليشيات العدوان في عام 2015م لم يكن حدثا مجردا وعابرا، بل هو نتاج تضحيات كبيرة قدمها أبناء المحافظة.
وأشاد الصلاحي في الحفل الذي أقامه مكتب الثقافة بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير مدينة الحوطة وتبن يوم أمس الأحد بدور القبائل في الصبيحة والحواشب ويافع وردفان وتضحياتهم من أجل الدفاع عن حدود أرض الجنوب وشعبه.
جانب من الحضور
جانب من الحضور

وأشار الصلاحي إلى أهمية صون دماء الشهداء وحماية المكتسبات التي تحققت، مؤكدا أن الجنوب سيكون أقوى وأكثر تأثيرا من خلال إطاره السياسي المتمثل بالمجلس الانتقالي الجنوبي الذي صنعه الشعب لينجز المهمة التاريخيةويحمي مكتسبات الجنوب وثروته ويتوج باستكمال النصر والاستقلال.
وكانت ألقيت عدد من الكلمات أكدت جميعها على المضي قدما نحو استتباب الأمن وانتشار المحافظة وخاصة الحوطة من تحت أنقاض ودمار الحرب.
ودعت الكلمات إلى رص الصفوف والتكاتف والتعاضد ضد كل من تسول له نفسه الوقوف ضد عجلة التنمية في المحافظة التي انطلقت ولن تتوقف إلى بتحقيق الأهداف المرجوة.
كما ألقيت في الحفل العديد من القصائد الشعرية وقدم مكتب الثقافة فواصل غنائية جميلة تعبر عن الذكرى لعدد من فناني لحج بالإضافة إلى مسرحية رائعة قدمت بالمناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى