الكاف يلتقي منسقية المرأة الجنوبية بعدن ويحث على تعميم تجربتها

> عدن «الأيام» خاص

> أشاد عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي المهندس عدنان الكاف بتجربة تشكيل منسقية المرأة الجنوبية في المجلس الانتقالي بعدن، وحث على الاستفادة منها وتعميمها على باقي محافظات الجنوب.
وأكد الكاف خلال لقائه أمس الأحد بمقر المجلس بتنسيقية المرأة الجنوبية في العاصمة عدن بدور المرأة الجنوبية في مضمار العمل الوطني التحرري وتضحياتها عبر مراحل الثورة الجنوبية.
وفي اللقاء استمع المهندس الكاف من قيادة المنسقية الى لمحة موجزة عما حققته من عمل في سبيل جمع مكونات المرأة الجنوبية بعدن وأهم الجهود المبذولة في تنظيم وتنسيق العمل النسوي في مختلف مديريات العاصمة عدن.
وفي اللقاء حث عضو هيئة رئاسة المجلس منسقية المرأة بعدن على المزيد من العمل لخلق نموذج يحتذى به في تنظيم شؤون المرأة الجنوبية في بقية محافظات الجنوب.
كما ناقش مع المنسقية أهم الأسس والمعايير التي يجب أن يتم اختيار المندوبات اللواتي سيمثلن المرأة الجنوبية عليها في هيئات المجلس المختلفة.. حاثا على تعميم هذه التجربة على باقي محافظات الجنوب، معتبراً أن العمل وطني بامتياز ويجب أن يتكاتف الجميع للعمل بروح الفريق الواحد بما يحقق الوصول إلى قيادة نسوية موحدة تمثل نساء الجنوب بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى