جامعة عدن تنظم لقاءً بلجان المراقبة لامتحانات القبول

> عدن «الأيام» جهاد باحدَّاد

> ثمن د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الجهد الكبير الذي يقوم به مركز التصحيح الإلكتروني بالجامعة واستعداداته لعملية القبول والتسجيل للعام الجامعي.
وأكد لصور أن جامعة عدن تتطلع إلى تحقيق المزيد من التقدم والمنافسة في مختلف المجالات بما يتواكب مع الحاجة والتطورات التكنولوجية الجارية، داعياً جميع منتسبيها أساتذة وموظفين وطلابا إلى الحفاظ على سمعتها والعمل سوياً لإعادتها إلى مكانتها الريادية.
جاء ذلك أثناء لقائه أمس لجان المراقبة لامتحانات القبول بجامعة عدن في قاعة ابن سينا بكلية الطب والعلوم الصحية للتوعية بعملية التصحيح الالكتروني التي اعتمدتها الجامعة لهذا العام لأول مرة في تأريخها وآلية سير امتحانات القبول التي ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة بنظامها الجديد، والوقوف أمام التحديات التي قد تعيق هذه العملية وإيجاد الحلول المناسبة لها.
جانب من الحضور
جانب من الحضور

فيما شددت د. سوسن باخبيرة عميدة كلية الطب والعلوم الصحية حرص الكلية على إنجاح العلمية الامتحانية للكليات الطبية الثلاث، مؤكدة على وقوف الكلية إلى جانب لجان القبول وتذليل كل الصعاب التي قد تواجههم.
إلى ذلك ألقى د.عبدالباري أحمد علي الهمداني أستاذ علوم الكمبيوتر المساعد بجامعة عدن ومصمم مشروع التصحيح الإلكتروني محاضرة توضيحية لأعضاء لجان المراقبة أشار من خلالها إلى أن مشروع التصحيح الآلي أداة أساسية لضبط عملية المفاضلة من حيث سرعة النتائج ودقتها وإغلاق الباب أمام الشكوك والاعتراض، وأن هذا النظام متبع في أعرق الجامعات في كثير من دول العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى