مدير التواهي يناقش عملية إعادة الإعمار

> عدن «الأيام» خاص

> اجتمع أمس الأربعاء مدير عام مديرية التواهي ورئيس المجلس المحلي عبد الحميد الشعيبي بأعضاء الهيئة الادارية وبمدير مكتب الاشغال وكوادر المكتب ورؤساء لجان الأحياء وقائد شرطة التواهي بالعاصمة عدن.
وألقى الشعيبي كلمة شرح خلالها اللقاء الذي عُقد مع محافظ عدن عبد العزيزالمفلحي ووزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير الاشغال ومدير مكتب الاشغال بالمحافظة، حيث قال إن اللقاء تناول قضية اعادة اعمار ما دمرته حرب الحوثيين وصالح على عدن، واستعرض خطة الاعمار، حيت قُسمت مديرية التواهي الى مربعات على مرحلتين اولى وثانية.
وحث مدير مديرية الحاضرين على العمل بروح المسوؤلية الوطنية والعمل بروح الوفاء لعدن، وأن محافظ عدن وعد أن ملف الاعمار هو محك الجميع، ولا يمكن أن يمر عبره أي فساد.
وأكد الشعيبي أن هناك لجنة من مكتب الاشغال بالمديرية تضم كوادر سيم توزيعها على قطاعات اعادة الاعمار في المرحلة الاولى، ولجنة شعبية من روؤساء لجان الاحياء.
وأشار بأنهُ يجب التواصل مع المهندسين في مكتب الاشغال بالمديرية، عند حدوث أي مشكلات، والعمل على نجاح اعادة الاعمار.
فيما صرح رئيس لجنة التخطيط في المجلس المحلي بالتواهي سمير الوهابي قال فيه: "إن الاجتماع استعرض خطة المديرية في انجاح اعادة الاعمار، وان يكون لكل قطاع مهندس من مكتب الاشغال بالأضافة لرئيس لجنة الاحياء وهم المسؤليين لمناقشة اي تعثرات".
وأكد الوهابي أن السلطة المحلية ستعقد اجتماعيين كل اثنين وخميس من كل اسبوع لتقييم العمل، وسيكون هناك نزول ميداني الى كل القطاعات من اجل نجاح اعمار ما خلفته الحرب في مساكن المواطنيين بالتواهي. وأضاف بأنهُ يجب ان يقدموا صورة ايجابية لابناء المحافظة، وقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ عبد العزيز المفلحي.
ووزع كشف بالقطاعات للمرحلة الاولى على المهندسين ورؤساء لجان الاحياء بكل قطاع، حيث تقوم عملية الأعمار على ترميم وهدم مساكن المتضررين، وتم توزع الكشف باسماء الاسر والعناويين بالقطاعات (قطاع جولدمور والعروسة، وقطاع القلوعة، وقطاع شارع الهلال والبنك، وقطاع جبل التوانك، وقطاع راس مربط البنجسار).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى