اليزيدي يناشد كهرباء عدن إصلاح الخط الهوائي في البريقة

> البريقة «الأيام» خاص

> شكا مواطنون بمديرية البريقة من عدم تحسن الكهرباء الذي شهدته بعض مديريات العاصمة عدن حيث وصلت أعلى ساعات العمل للكهرباء (4) ساعات عمل مقابل (3) ساعات انقطاع.
وشهدت عدد من المديريات بعدن تحسنا في خدمة الكهرباء مسجلة في ذلك (7) ساعات في أفضل حالاتها الأمر الذي لم تشهده البريقة إلا نادراً.
وفي تصريح لـ«الأيام» قال مدير مديرية البريقة هاني اليزيدي إن المديرية تعاني من مشكلة في البنية التحتية للكهرباء إذ يحتاج الخط الهوائي إلى صيانة بعد أن صُرف مبلغ اُعتمد له في أغراض أخرى.
وقال "إننا محرومون من تحسن الخدمة بسبب كثرة خروج منظومة الكهرباء وان المسؤولين متباطئون في إعادة صيانة الخط الهوائي والخط العريض".
وأشار اليزيدي إلى أن هناك تجاهلا من إدارة الكهرباء تجاه المديرية "حيث تم إبلاغ كهرباء عدن أكثر من مرة وقد تقدمنا بالأوراق لإعادة صيانة الخط الهوائي إلى رئيس الوزراء ووافق لكن لم يتم تنفيذ المشروع، حيث تذرعت ادارة الكهرباء بالانتظار حتى إنزال المناقصة". وطالب مدير البريقة "إدارة الكهرباء بمنح المديرية تعويضا نظراً لكون المديرية دائما ما تشهد الانقطاعات".
وأشار إلى أن خروج محطة الحسوة عن الخدمة تقع على البريقة، حيث ان الحسوة أقرب محطة للبريقة، فيما بقية المديريات لديها محطات أخرى، وان تكرار خروج منظومة الكهرباء يحرم المديرية أربع ساعات في أقل تقدير لإعادة التيار لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى