خلال تفقده أعمال تأهيل البنك المركزي بمحافظة لحج..الخبجي: إعادة العمل في البنك سيسهل المعاملات المالية والحصول على السيولة النقدية

> الحوطة «الأيام» خاص

> اطلع محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي أمس الثلاثاء على سير الأعمال لإعادة تأهيل البنك المركزي في مدينة الحوطة الذي تعرض للتخريب وأعمال النهب اثناء الحرب.
وتأتي الزيارة التفقدية لمحافظ لحج التي رافقه فيها أمين عام محلي المحافظة عوض بن عوض الصلاحي ووكيل المحافظة وضاح الحالمي بهدف تذليل الصعوبات في تنفيذ العمل وتسليم المبنى في الوقت المحدد.
وأشاد الخبجي بمستوى الانجاز والأعمال المتسارعة لإتمام اعادة تأهيل البنك حتى يتم البدء بالعمل فيه خلال الفترة القادمة وحل ابرز معضلة تعاني منها السلطة المحلية والمتعلقة بالمعاملات المالية.
وشدد المحافظ على ضرورة الإسراع في انجاز ترميم المبنى وتسليمه في الوقت المتفق عليه بحسب العقود الموقعة وفقا للدراسات والشروط الفنية المقدمة من قبل المختصين.
وأكد ان استكمال اعادة تأهيل البنك المركزي سيمكنه من مزاولة عمله من عاصمة المحافظة، لافتا إلى ان اعادة العمل في البنك بمدينة الحوطة سوف يخفف العبء على السلطة المحلية والمتمثل في تيسير الكثير من المعاملات المالية وتسهيل الحصول على السيولة النقدية بكل سهولة.
وأوضح ان العمل في تجهيز فرع البنك المركزي بالمحافظة سيسهم بشكل كبير في تحسين آداء العاملين في البنك والقدرة على حل المشاكل سواء للسلطة المحلية ومكاتبها او المتعاملين مع البنك، وسيسهم في توفير السيولة للمحافظة واحداث دفعة للعملية التنموية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى