إطلاق موقع إلكتروني وشعار رسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

> دشن اللواء عيدروس الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أمس الثلاثاء العمل بالموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي وكذا شعار المجلس الذي تم اختياره وإقراره من قبل المجلس.
وفي احتفالية التدشين قال اللواء الزبيدي إن إطلاق المجلس لموقعه الرسمي يمثل خطوة أولى من خطوات عدة سينفذها المجلس على طريق إنشاء مؤسسة إعلامية متكاملة تضم قناة فضائية وإذاعة وصحفا مقروءة.
وأوضح الزبيدي بأن الموقع الرسمي سيكون نافذة المجلس والجنوب إلى العالم، موجهاً قيادة الدائرة الإعلامية وطاقم الموقع بالحرص على أن تكون رسالة الموقع رصينة وتجسد أهداف المجلس وتوجهاته في تقديم القضية الجنوبية والتعريف بها إلى العالم، وإظهار حجم التضحيات التي قدمها شعبنا في سبيل الوصول إلى أهدافه في التحرير والاستقلال واستعادة دولته.
من جانبه قال رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس لطفي شطارة إن لدى الدائرة خطة طموحة للارتقاء بالرسالة الإعلامية وتوسيعها بحيث تضم مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، معتمدة في ذلك على طاقم إعلامي كفؤ ومؤهل.
بدوره قدم نائب رئيس الدائرة رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس منصور صالح شرحاً مفصلاً عن أقسام الموقع والسياسة الإعلامية التي يعتمد عليها والتي ترتكز على التغطية الإعلامية لأنشطة المجلس وقيادته، وكذا الأصداء الدولية حوله، إضافة إلى التقارير الحقوقية المحلية والعربية والدولية حول انتهاكات حقوق الإنسان الجنوبي منذ احتلال الجنوب في 7 يوليو 94م حتى الآن.
ويبث الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي على الرابط الآتي:
Www.southerntransitionalcouncil.net

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى