جامعة عدن تعتمد خطة تطويرية لكافة كلياتها

> عدن«الأيام»علي خميس

> اعتمدت رئاسة جامعة عدن خطة تطويرية لإعادة تأهيل وترميم جميع الكُليات بالعاصمة عدن، بهدف تطوير كافة مرافقها ومنشآتها لتتناسب مع العمل الكبير الذي تشهده الجامعة في مختلف المجالات وخلق بيئة تعليمية مناسبة.
وتقوم رئاسة جامعة عدن المُتمثلة بالدكتور الخضر لصور بجهودًا كبيرة لانتشال وتطوير البُنية التحتية لعدد من كُليات الجامعة، وذلك في إطار خطوات وجهود الجامعة لتطوير وإعادة تأهيل عدد كبير من مرافقها ومنشآتها التعليمية.
في ذات السياق، أطلقت جامعة عدن أمس الثلاثاء حملة حصر المباني والمعامل والقاعات التي بحاجة لترميم في كُلية التربية في طور الباحة، إضافة إلى أعمال الانشاءات الحديثة التي ستشهدها الكلية، وعمليات الاصلاحات للسكن الداخلي، وإصلاح دورات المياه، وأعمال تسوير الكلية وزراعة باحاتها بالأشجار ومشاريع تطويرية أخرى ستشهدها كُلية التربية بطور الباحة.
اللجنة في إحدى القاعات
اللجنة في إحدى القاعات

فيما كانت قد بدأت حملة إعادة ترميم وصيانة مباني ومنشآت جامعة عدن في المحافظات المجاورة انطلاقًا من كُليات التربية بمحافظة لحج، حيث وصل فريق فني وهندسي إلى كُلية التربية بردفان، ورفع بكافة احتياجات الكُلية.
وثمن أبناء ردفان والصبيحة، الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس جامعة عدن، واهتمامه الكبير بكليتيّ التربية في ردفان وطور الباحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى