ضمن حملة "وصية زايد بأهل اليمن".. الهلال الإماراتي يوقع عقدا لشراء 7 آلاف أضحية لأسر الشهداء

> عدن «الأيام» فواز الحنشي

> وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدن أمس اتفاقية شراء الأضحية وكسوة العيد لـ7 آلاف أسرة شهيد وجريح في عدد من المحافظات المحررة استمرارا لحملة “وصية زايد بأهل اليمن”.
وزار مدير الهلال الأحمر الإماراتي المهندس محمد الكتبي مركز العزاني التجاري للملابس الجاهزة ووقع معه اتفاقية شراء سبعة آلاف كسوة عيد لأسر الشهداء والجرحى في محافظات (عدن - لحج - أبين - الضالع - تعز - المخا).
وكان الكتبي عقد أمس الاول الإثنين لقاءً بعدد من التجار الذين سيتم التعامل معهم لتوفير الأضحية وكسوة العيد.
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مركز العزاني  للملابس
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مركز العزاني للملابس

وقال الكتبي إن فريق العمل سيبدأ توزيع كوبونات الشراء لأسر الشهداء والجرحى من السبت القادم كي يتمكنوا من الحصول على حقهم بسهولة ويسر.
كما قام بزيارة إلى سوق المواشي في المنصورة للاطلاع على نوعية الأضحية المتوفرة، ووقع اتفاقية مع أحد موردي المواشي لشراء سبعة آلاف أضحية قابلة للزيادة.. سيبدأ توزيعها للمستحقين في المحافظات المذكورة سابقا مطلع الأسبوع القادم، كل في محافظته.
تجدر الإشارة إلى أن حملة “وصية زايد بأهل اليمن” انطلقت في 20 أغسطس الحالي وتستمر حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، والتي تتزامن مع حملة “إسعادهم عيدنا” التي ستُنفذ في 67 دولة حول العالم وستشمل أكثر من 215 ألف مُستفيد.
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في سوق المواشي
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في سوق المواشي

وتقوم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بأعمال خيرية واسعة في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها في إطار مشروعات تنموية واقتصادية هادفة إلى انعاش تلك المحافظات وسكانها.
كما تحرص الهيئة على إيلاء أسر شهداء المقاومة اهتماما خاصا، وتقدم المساعدات والإعانات شهريا أو بين فترة وأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى