قرارات بتكليف مدراء عموم للمياه والتربية والنظافة وطور الباحة

> الحوطة «الأيام» خاص

> أصدر محافظ محافظة لحج أمس الأحد أربعة قرارات شملت تكليف عدد من الشخصيات الأكاديمية والمتخصصة في عدد من الدوائر الحكومية الهامة في إطار خطة قيادة المحافظة لإجراء عملية تغيير في الجهاز الإداري للسلطة المحلية يشمل ما نسبته 50% بحسب عملية تقييم شاملة اجرتها السلطة المحلية لاختيار العديد من الشخصيات الاكاديمية والمتخصصة لشغل العديد من المناصب في عدد من مرافق الدولة بالمحافظة.
وأصدر الدكتور الخبجي قرارات تكليف لمدراء عموم في مكاتب التربية وصندوق النظافة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وتكليف مديرا لمديرية طور الباحة.
وجاء في القرارات بعد الديباجة تكليف المهندس عيدروس عبدالله الصعو مديرا عاما للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وتكليف الدكتور محمد سعيد حسن الزوعري مدير عاما لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة وأيمن أحمد فضل الشحيري مدير عاما لصندوق النظافة والتحسين وعبد الرقيب ثابت سعيد بالبكري مدير عاما لمديرية طور الباحة.
وعلمت "الأيام" من مصادر مطلعة أن هناك قرارات مرتقبة سوف تصدر من قبل قيادة المحافظة ستشمل تكليف عدد من مدراء عموم مكاتب تنفيذية بالمحافظة.
وأوضحت المصادر أن عملية تغيير ستشمل أربع إدارت حكومية على أن تستكمل عملية التغيير الى ما بعد عيد الاضحى المبارك.
وكانت مصادر محلية بلحج قالت لـ "الأيام" أن السلطة المحلية تجري عملية تقيم شاملة لمستوى أداء مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.
واشارت إلى أن قيادة المحافظة تجري عملية تقييم لمستوى عمل العديد من مدراء العموم والذين صدرت بهم قرارات تعيين من قبل محافظة المحافظة الدكتور ناصر الخبجي في اوقات سابقة في اطار عملية تغير واسعة قد تشهدها المحافظة عقب عيد الاضحى المبارك وتكليف قيادات جديدة في العديد من الادارات الهامة بالمحافظة بحسب المصدر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى