أمن حضرموت يقبض على طبيبة هندية متهمة بقتل زوجها اليمني

> سيئون «الأيام» خاص

> ألقت الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت يوم أمس القبض على طبيبة هندية متهمة بقتل زوجها اليمني في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء نهاية الشهر الماضي.
وقال ضابط البحث بمديرية سيئون نبيل النهاري إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من وزارة الداخلية حول الجريمة التي ارتكبت بحق المجني عليه طلال العديني، يمني الجنسية، من قبل زوجته الطبيبة الهندية (ن، ت، ت)، حيث أقدمت على قتله بالبيت وتقطيع جثته ووضعها في (شنطتين وكيس)، ثم نقلتها إلى مستوصف الأمل الذي تعمل فيه بالسوادية في خزان مياه أرضي، ولاذت بالفرار.
وأوضح النهاري أنه عند تلقي البلاغ جرى البحث والتحري وجمع المعلومات عن تردد المذكورة على المستوصفات الطبية بمدينة سيئون للبحث عن عمل دون أن تبرز ما يثبت شخصيتها متحججة بفقدانها، مؤكدا بأنه تم الاستمرار في متابعتها وتعقبها حتى تم القبض عليها بمعاونة الأجهزة الأمنية بالوادي.
وأشار الضابط إلى أنه بعد التحقيقات الأولية مع المتهمة اعترفت بارتكابها لهذه الجريمة، موضحا بأنه سوف تتخذ معها الإجراءات القانونية المتبعة وفقا للشرع والقانون.
ولفت النهاري إلى أن وصول المتهمة إلى مدينة سيئون برا عن طريق انتحال شخصية أخرى تحمل بطاقة باسم (غ، ع، ح، ع، ر) بينما اسمها الحقيقي (ن، ت، ت).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى