ضبط شحنة أسحلة وتاجر مخدرات في عمليتين منفصلتين بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> تمكنت قوات التدخل السريع في مديرية خنفر بمحافظة ابين الإثنين الماضي من ضبط تاجر مخدرات وهو قادم الى مدينة جعار وبحوزته كميات كبيرة من الحشيش.
وقال مصدر امني لـ«الأيام» ان قوة من التدخل السريع قطاع خنفر بقيادة عبدالرحمن الشنيني تمكنت يوم الاثنين من القبض على احد موردي المخدرات بعد ان تم رصده ومتابعته من لحظة انطلاقة من منطقة العبر بمحافظة حضرموت في طريقة الى مدينة جعار عاصمة مديرية خنفر.
وأوضح المصدر أن القاء القبض جاء بعد ان تم إبلاغ جميع نقاط الحزام الامني، وبعد دخول المبلغ عنه الى مدينة جعار تم القبض عليه وبجوزته كميات كبيرة من الحشيش.
تاجر المخدرات وامامه كميات  من الحشيش
تاجر المخدرات وامامه كميات من الحشيش

وبحسب المصدر فان تاجر المخدرات الذي القي القبض عليه يدعى حسين عبدالله سالم صالح هندي الهوية ويسكن بمدينة البريقة في عدن.
من جانب آخر تمكنت نقطة دوفس التابعة للحزام الامني بمحافظة ابين صباح الثلاثاء من ضبط شحنة اسلحة كانت قادمة من محافظة مارب في طريقها الى عدن.
واكدت المصادر ان جنودا من الحزام الامني بنقطة دوفس على مدخل مدينة زنجبار تمكنوا من ضبط سيارة هيلكس قمارتين بلوحة سعودية تحمل اكثر من مائة قطعة سلاح آلي وبعض من قطع السلاح المعدل قدمت من محافظة مارب في طريقها الى عدن.
واضاف المصدر انه تم تسليم السيارة المضبوطة الى عمليات معسكر 7 اكتوبر بالحصن بمديرية خنفر للتحقيق مع سائق السيارة ومعرفة الجهة المرسله والمستلمة للاسلحة تحت اشراف قائد وحدات التدخل السريع بابين عبداللطيف السيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى