مدير مكتب التربية والتعليم في لحج لـ«الايام» يرد على دعوات الاضراب:اعتماد استراتيجية الأجور للمرحلة الثانية والثالثة لعدد 788 معلما

> الحوطة «الأيام» خاص

> رد مدير مكتب التربية والتعليم بلحج د. محمد الزعوري على دعوات المعلمين إلى الإضراب للمطالبة بحقوقهم قائلا: "ليس هناك ما يستدعي الإضراب، خاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به المحافظات المحررة علاوة على انتفاء الحاجة للإضراب".
وأوضح الدكتور الزعوري: "إن مكتب التربية في المحافظة يولي اهتماما بالغاً بحقوق المعلمين، ولا يستكثر على المعلمين أن يطالبوا بحقوقهم التي طواها النسيان منذ زمن ليس بالقصير، ونستشعر ما في صدورهم من قهر يتسع مداه كل يوم"، حسب قوله.
وأشار إلى أن "هناك متابعات في طور الإنجاز تخص حقوق المتقاعدين موظفي 1978م - 2013م لعدد 710 متقاعد وعملية منح الرقم الوظيفي لعدد 1662 من موظفي 2011م معالجة ما يتعلق بالاستراتيجية للمرحلة الثانية والثالثة لعدد 788 معلما، والتي كانت تصرف حتى يونيو 2012م، وستعالج قريباً، خاصة وأن مبالغهم المالية قد رصدت لهم بحسب المختصين في المكتب"، لافتا إلى أن "ما تبقى سوى بعض الإجراءات لاعتمادها من قبل الجهات المختصة".
وبين الدكتور الزوعري أن "قيادة مكتب التربية مستمرة بمتابعة بقية حقوق المعلمين، ولن نألوا جهداً حتى يتم إنجازها"، داعيا إلى "تقدير وتفهم الوضع الذي يمر به البلد ككل والوزارة على وجه الخصوص".
واختتم تصريحة بالقول: "كل القضايا سيتم حلها قريباً بإذن الله، وبتعاون المخلصين من قيادة مكتب التربية في المحافظة والمختصين في الوزارة"، داعيا إلى "تفويت الفرصة على الأعداء الذين يسعون لنشر الفوضى والإضرار بالعملية التعليمية وعرقلتها في بداية العام الدراسي الجديد، الذي ينتظره أبناؤنا الطلاب والتلاميذ بكل شغف".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى