البدء بحفر بئر لمياة الشرب بكلفة 21 ألف دولار بتريم

> تريم «الأيام» جمعان دويل

> بدأ أمس بوادي حسين بمنطقة قسم مديرية تريم حفر بئر لمشروع مياه قسم الخيري بكلفة 21 الف دولار بتمويل من رجل الخير محمد محمد البصيري.
وتشرف على العمل منظمة الايادي النقية للخدمات الانسانية بالولايات المتحدة الامريكية وتنفذه مؤسسة آفاق للتنمية بوادي حضرموت الشريك التنفيذي لمشاريع المنظمة بمحافظة حضرموت بالتنسيق مع مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بوادي وصحراء حضرموت.
ويهدف المشروع الى توفير المياه النقية ومواكبة النمو البشري والعمراني في المنطقة، حيث يستفيد من المشروع حوالي 15 الف نسمة بمنطقة قسم وضواحيها وعددها 6 مناطق.
وفي حفل التدشين للمشروع أثنت كلمات من قبل مدير عام المديرية العقيد منصور التميمي والمقدم انور منصور التمي عاقل حي منطقة قسم عضو مرجعية حلف حضرموت والمدير التنفيذي لمؤسسة آفاق للتنمية عن المشروع الذي سيخدم شريحة واسعة من المجتمع في تلك المناطق مناشدين اهل الخير ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات والمنظمات المانحة في الاسهام بإعادة الشبكة الداخلية للمياه التي تمتد الى 15 كيلو متر منذ سبعينات القرن الماضي و تتوزع على 6 مناطق إضافة الى الاسهام في المجالات الخدمية في مجال الكهرباء والطرقات لما تحتله المنطقة من اهمية تاريخية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى