في دوري الشباب بعدن.. فوز تلالي صعب على الجزيرة والميناء ينسحب !

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> حقق التلال فوزاً صعباً على الجزيرة بهدف وحيد، فيما لم يستكمل لقاء النصر والميناء الذي استمر حتى الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد انسحاب الميناء من اللقاء احتجاجاً على عدم إشراك أحد لاعبيهم، وكانت النتيجة لصالح النصر بهدفين نظيفين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية لدوري الشباب بعدن والذي يقام هذا العام تحت اسم الشهيد (أحمد صالح الحيدري) والذي ينظمه اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الزراعة أحمد الميسري.
فوز التلال كان صعباً على الجزيرة بهدف دون رد جاء من ضربة جزاء نفذها المدافع طه الوالي في الشوط الثاني.
وقد شهد اللقاء في بدايته نوعاً من الخمول ولم يرتق للمستوى المطلوب من قبل الفريقين، حيث انحصرت الكرة في منتصف الملعب والكرات الطويلة، وكاد لاعب الجزيرة أحمد ناصر - في الدقيقة 22 - أن يهز الشباك التلالية بتسديدة قوية من الجهة اليمنى تألق حارس التلال خالد سائب في إبعادها من مرماه قابلها ردة فعل تلالية بهجمة انفرد بها مهاجم التلال بلال رائد بمرمى الجزيرة ليضيع فرصة هدف تلالي محقق، بعد ذلك سيطر لاعبو الجزيرة على مجريات اللقاء لكن دون خطورة على المرمى التلالي.
وفي شوط اللقاء الثاني تحسن المستوى التلالي واستطاع لاعبه بلال رائد من الانفراد بالمرمى ليشهد عرقلة مباشرة من الخلف احتسب على إثرها الحكم الشاب جمال عبده ضربة جزاء للتلال نفذها المدافع طه الوالي بنجاح محققاً هدف التقدم التلالي.. وبينما كانت المباراة تشهد أنفاسها الأخيرة أضاع محمد الدرة هدفاً محققاً لفريقه لتنتهي المباراة بفوز تلالي بهدف دون رد.
أدار اللقاء جمال عبده وساعده الدولي أحمد الوحيشي وهاملي كليب درويش وأنور صدقة رابعاً وراقبها أمين بلال.
- بهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى 6 نقاط مشتركاً بالصدارة مع الشعلة بطل النسخة الماضية، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند الثلاث نقاط فيما يأتي المنصورة رابعاً بثلاث نقاط والروضة والشرطة بدون نقاط.
- بعد المباراة حصل سوء تفاهم بين أحد التلاليين وجماهير الجزيرة ووصل بين اللاعبين لكن سرعان ما احتضن أبناء صلاح الدين أبناء كريتر وخرج الطرفان حبايب.
- الأخ محمد الداؤودي القائم بأعمال رئيس نادي التلال أقام وجبة عشاء للاعبي فريقه الشباب بمناسبة فوزهم بمباراة أمس أمام الجزيرة .
واللقاء الآخر الذي جمع فريقي النصر والميناء في إطار منافسات المجموعة الثانية على ملعب النصر بدار سعد شهد انسحاب فريق الميناء في الدقيقة 40 من المباراة وذلك بسبب احتجاج نائب رئيس نادي الميناء الكابتن (عرفات الضالعي) لعدم إشراك لاعب فريقه (هشام). وقد أوضح رئيس لجنة المسابقات الأخ أمين بلال بأن اللاعب هشام لم تستكمل وثائقه.
الجدير بالذكر أن فريق النصر كان متقدماً بهدفين دون رد عند انسحاب فريق الميناء قبل نهاية الشوط الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى