فشل لجنة استلام وتسليم إدارة مؤسسة مياة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص

> قالت مصادر مطلعة لـ«الأيام» إن اللجنة المكلفة بإجراءات الاستلام والتسليم بين الإدارة السابقة والحالية في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بلحج فشلت في مهمتها أمس الأحد.
وأشارت المصادر إلى أنه "منذ صدور قرار المحافظ في أواخر شهر أغسطس الماضي لازال المدير المهندس عيدروس الصعوا لم يستلم مهام عمله في المؤسسة رغم تشكيل اللجنة المكلفة بعملية التسليم والاستلام برئاسة أحد وكلاء المحافظة".
وأوضحت المصادر أن "المدير السابق للمؤسسة يرفض عملية التسليم بحجة صدور قرار تعينه من قبل دولة رئيس الوزراء وقدم تظلما للمحافظة بهذا الشأن".
وكشفت المصادر أن تعليق العمل في مؤسسة المياه أدى إلى حدوث شلل في أعمالها وعدم تقديم خدماتها للمواطنين في مختلف المناطق، ناهيك عن تعرض خط الضخ القادم من مغرس ناجي إلى الحوطة للكسر منذ عدة أسابيع أدى إلى توقف عملية ضخ المياه حيث لم يتم إصلاحه بسبب عدم وجود إدارة تتسلم مهام عملها في المؤسسة وعدم توفر الإمكانيات اللازمة لإصلاحه، إضافة إلى العديد من الإشكاليات الفنية والإدارية في المؤسسة التي يفترض بالمدير الجديد على حلها في حال تم تسليمه المؤسسة.
وأرجعت تلك المصادر فشل عملية الاستلام والتسليم إلى الضعف الإداري الذي تعاني منها السلطة المحلية في تنفيذ قراراتها على أرض الواقع رغم صدور قرار تعيين المدير الجديد لمؤسسة المياه من محافظ المحافظة د. ناصر الخبجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى