110 عمال صحة بسيئون في دورة للتعامل مع اللقاحات

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> بدأت أمس في مركز تنمية المرأة والطفل بسيئون الدورة التدريبية الأساسية لبرنامج التحصين الموسع للعاملين في مواقع تقديم الخدمات والوحدات الصحية بمديريات حضرموت الوادي والصحراء.
الدورة نظمتها إدارة التحصين الشامل بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء بتمويل من منظمة اليونيسيف للطفولة.
وتهدف الدورة إلى رفع قدرات العاملين في خدمات التحصين من خلال الحفاظ على سلامة اللقاح والاهتمام بالمتخلفين عن استكمال جرعات اللقاحات الروتينية.
وسيتلقى 110 من العمال والعاملات الصحيين في المراكز والوحدات الصحية بعموم مديريات حضرموت الوادي والصحراء على مدى ثلاثة أيام معارف ومفاهيم وخبرات حول التطعيم وطرق حفظه وتأديته بشكل سليم من قبل إدارة التحصين وطاقم الإشراف وعدد من الكوادر الصحية بالوادي.
وفي حفل افتتاح الدورة أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد بالوادي والصحراء عبدالهادي عبداللاه التميمي على أهمية الاستفادة من محاور الدورة والحفاظ على المستوى العالي الذي تحققه في النسب المئوية لتنفيذ الحملات السابقة، لافتا إلى أهمية التوعية والتثقيف الصحي وإسهام مختلف الكوادر الصحية في هذا الجانب، فيما حث مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور هاني خالد العمودي على أهمية العمل التكاملي بين جميع العاملين الصحيين في المرافق الصحية وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى