اللواء 115 ينشر كتيبتين على مشارف لودر

> لودر «الأيام» حيدرة واقس

>
انتشرت قوات أمنية من اللواء 115 على مشارف مدينة لودر مساء أمس لتأمين المنطقة من تحركات العناصر المتطرفة وهجماتها المحتملة.

وقال لـ«الأيام» ركن التوجية المعنوي جهاد حفيظ بأن قيادة اللواء نشرت كتيبتين في جبل يسوف المطل على المدينة، في خطوة لاقت استحسان الجميع.

وأضاف حفيظ: "إن اللواء انتشر رغم شح الإمكانيات وقلة الدعم، لكن قائد اللواء العميد ناصر عبدربه الضمجي أراد أن يثبت قدرة وجاهزية أفراد اللواء لأي مهام عسكرية".

وتابع القول: "يعد جبل يسوف من المواقع المهمة التي تطل على مدينة لودر وتأمنها من معظم الجهات، ولأهمية موقع جبل يسوف الذي يرتبط بأحداث عديدة يتذكرها أبناء لودر، وفيها من البطولات في التصدي للقوى الإرهابية التي كانت تعبث بأمن المنطقة".

وتأتي هذه الخطوة بعد الدورات التي تخرج منها أكثر من 150 مجندا، وعودة الحركة والنشاط اليومي والاعتيادي للواء، وتغذية جبهة ثرة بالدماء الجديدة من اللواء والمنافذ الحدودية في نقطة المحلحل وحرس المنشآت العامة في المديرية من أفراد اللواء.

ويكاد اللواء يغطي الحماية لمختلف المرافق العامة في مديرية لودر وعلى اتساع رقعتها وتحمل تبعات تلك المهام رغم شحة الإمكانيات، وما يقوم به من متابعة الجهات في قيادة المنطقة الرابعة وقيادة محافظة أبين والمحور لاستيعاب أفراد المقاومة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى