نابولي للعودة إلى سكة الإنتصارات ويوفنتوس لتأكيد صحوته

> روما «الأيام» (أ ف ب)

> يسعى نابولي المتصدر إلى إستعادة نغمة بدايته المثالية ، عندما يحل ضيفاً على جنوى الرابع عشر مساء اليوم الاربعاء في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .. وحقق النادي الجنوبي ثمانية إنتصارات توالياً في بداية الموسم ، وفقد أول نقطتين ، بتعادله سلباً السبت أمام ضيفه ومطارده المباشر إنتر ميلان ، فبقي الفارق بينهما نقطتين ، لفائدة يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية ، الذي قلص الفارق مع المتصدر إلى ثلاث نقاط ، عقب فوزه الكبير الأحد على مضيفه أودينيزي 6-2.
ويخوض يوفنتوس إختباراً سهلاً أمام ضيفه سبال الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء وصاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير .. ويأمل يوفنتوس في تأكيد صحوته ، عقب فوزه الكبير على اودينيزي ، وذلك بعد تعادل مع مضيفه أتالانتا وخسارة على أرضه أمام لاتسيو، علماً بأنه لعب مباراة أمس الأول بعشرة لاعبين ، منذ الدقيقة 26 اثر طرد مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش .. وينتظر يوفنتوس دربي ساخن أمام مضيفه ميلان السبت في المرحلة الحادية عشرة ، قبل أن يحل ضيفاً على سبورتينغ لشبونة البرتغالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويتربص لاتسيو المتساوي نقاطاً مع يوفنتوس، بثنائي الصدارة عندما يستضيف بولونيا الثامن. وحقق لاتسيو 7 إنتصارات بينها 4 متتالية في مبارياته الاخيرة ، أبرزها على يوفنتوس في تورينو في المرحلة قبل الماضية ، وسيحاول إستغلال المعنويات المهزوزة لمضيفه عقب خسارته أمام أتالانتا صفر- 1 بعد 3 إنتصارات متتالية.
ويحل ميلان ضيفاً على كييفو فيرونا آملاً في تحقيق إنتصار أول بعد أربع مراحل إكتفى فيها بنقطة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى