تشلسي يواجه إيفرتون اليوم بهدف تخفيف الضغط عن كونتي

> لندن «الأيام» (أ ف ب)

> يبرز اللقاء بين تشلسي بطل الدوري الانكليزي الموسم الماضي وإيفرتون مساء اليوم الأربعاء ضمن الدور الرابع لكأس الرابطة الانكليزية لاسيما بالنسبة إلى مدرب الأول الإيطالي أنطونيو كونتي الذي يتعرض لضغوط في الفترة الماضية ، بينما سيكون فريق إيفرتون من دون مدربه الهولندي رونالد كومان الذي أقيل يوم أمس الأول الاثنين على خلفية النتائج السيئة للفريق.
ويحل إيفرتون ضيفاً على تشلسي في ملعبه «ستامفورد بريدج» ، على خلفية تحقيقه فوزين فقط في تسع مباريات في الدوري الانكليزي ، منذ بداية الموسم ، وخسارته خمساً من مبارياته السبع الأخيرة .. وقد يشكل ضعف الأداء الدفاعي لإيفرتون فرصة للاعبي كونتي لاستغلالها وتحسين موقع فريقهم ، الذي خسر مرتين في المراحل الثلاث الأخيرة من الدوري ، وفاز في المرحلة التاسعة على ضيفه واتفورد بنتيجة 4-2 ، بعدما تأخر خلال المباراة بنتيجة 1-2.
وتمكن لاعبو النادي اللندني هذا الموسم من تسجيل 17 هدفاً في تسع مباريات في الدوري المحلي ، وأضافوا إليها 11 هدفاً في ثلاث مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
أما توتنهام هوتسبر الذي حقق فوزاً عريضاً على ليفربول الأحد (4-1) ، فيلتقي وست هام في «دربي» لندني مرتقب على ملعب ويمبلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى