مدير مياه لحج المُقال: كشفنا بؤر الفساد في المؤسسة فأقالني المحافظ من منصبي

> الحوطة «الأيام» خاص

> كشف المهندس عبد الناصر اللحجي مدير مؤسسة المياه السابق عن أسباب اقالته من منصبه في إدارة مؤسسة المياه بمحافظة لحج بعد صمت استمر لاشهر.
مدير مؤسسة مياه لحج السابق
مدير مؤسسة مياه لحج السابق

وأفصح لـ«الأيام» بأن أسباب اقالته تكمن بأنه "بعد حوار مع محافظ محافظة لحج د.ناصر الخبجي بشأن تمويل مدينة الحوطة من شمال الحوطة من الجهة الممتدة من منطقة كود العبادل لتغذية الحوطة بالمياه الصالحة للشرب، ونتيجة لانسياب دفع المياه ذاتيًا دون الحاجة إلى آبار لإعادة ضخ المياه مثل ما هو حاصل بحقل مياه منطقة مغرس ناجي التي يُدفع المياه من منطقة مغري ناجي إلى حوطة لحج حدث انكسار للمياه بسبب ارتفاع مدينة الحوطة عن مغري ناجي بـ90 درجة وبمسافة 10 كيلو متر الأمر الذي أرهق المؤسسة".
وقال "نتيجة لهذا الوضع قمنا بالبحث عن حلول جديدة وطلبنا جهة تمويل للمشروع ووافق المحافظ على إيجاد جهة تمويل مقابل تسليم إيرادات المؤسسة له، مع العلم بأن المؤسسة لم تستلم من قيادة المحافظة غير 2 مليون ريال فقط قبل سنة و3 اشهر".
وأضاف بالقول "بعد أن قمنا بكشف بؤر الفساد بالمؤسسة، وأن هناك فساد قديم جديد، وقمنا بإحالة الفاسدين إلى الأمن والنيابة وتم احتجازه إلا اننا فوجئنا بالافرج عنهم من قبل المحافظة".
وأكد بأن "البعض أراد ان اكون مطية لتمرير بعض القضايا وعندما رفضت تمت اقالتي من منصبي".
وأشار مدير مؤسسة مياه لحج السابق الى إنه عند استلامي إدارة المؤسسة كان يوجد بها أقل من 30 بئر للمياه واليوم يوجد بها أكثر من 53 بئرا وجميعها تغذي مدينة الحوطة وصبر وغرس ناجي وضواحي الحوطة وكانت النتيجة الأخيرة اقالتي من منصبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى