توزيع وثيقة تمليك المستفيدين من شقق المشروع الوطني للإسكان بالمكلا

> المكلا «الأيام» سبأ

> دشن محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني أمس بالمكلا توزيع وثيقة تمليك المستفيدين من شقق المشروع الوطني للإسكان لذوي الدخل المحدود.
وقال المحافظ البحسني: “وصلنا إلى نقطة النهاية في هذا المشروع الوطني، الذي سيخفف من معاناة شريحة كبيرة من ذوي الدخل المحدود، والذين طال انتظارهم كثيرا”.. مشيرا إلى أن “هذا المشروع حظي باهتمام كبير من قبل رئيس الجمهورية، المشير الركن عبدربه منصور هادي، والمسئولين في وزارتي الأشغال”.
من جهتها أوضحت وكيلة وزارة الأشغال العامة والطرق، المهندسة ياسمين محمد العواضي، بأن “المشروع يتكون من 400 شقة، استفاد منها 400 أسرة من ذوي الدخل المحدود، بتمويل من وزارة الأشغال العامة والطرق لـ240 وحدة سكنية، ومساهمة المؤسسة العامة للتأمينات بتمويل 160 وحدة سكنية”.
حضر اللقاء مدير عام الاستثمار كامل حيدرة صالح العفيفي، ومدير عام مؤسسة التأمينات فرع حضرموت أنور باعباد، ومدير مكتب وزارة الأشغال المهندس فارس بن شملان، والمهندس محمد الشيباني، مستشار رئيس مجلس الإدارة لشئون الاستثمار، ومستشار مؤسسة التأمينات للشئون القانونية علي حزام، ومستشار محافظ حضرموت خالد السعدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى