بطولة إنكلترا: بداية ناجحة لبويل مدرب ليستر سيتي

> لندن «الأيام» أ ف ب

> إستهل المدرب الفرنسي كلود بويل عهده مدرباً لنادي ليستر سيتي بنجاح بفوزه على ضيفه الجريح إيفرتون 2 - صفر ضمن منافسات المرحلة العاشرة من بطولة إنكلترا لكرة القدم أمس الاحد ، التي شهدت إنتهاء دربي الساحل الجنوبي بتعادل برايتون وساوثمبتون 1 - 1.
وسبق لبويل أن خاض تجربة أخرى في الدوري الانكليزي الممتاز الموسم الماضي على رأس الجهاز الفني لنادي ساوثهامبتون وقاده إلى نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة (خسرها أمام مانشستر يونايتد (2 - 3)، وهو عين الأسبوع الماضي خلفاً لكريج شيكسبير.
في المقابل ، إستمر إيفرتون من دون مدرب رسمي ، حيث قاده مدافعه السابق (ديفيد إنسورث) البديل المؤقت للهولندي رونالدو كومان الذي خسر منصبه اثر هزيمة فريقه أمام أرسنال 2 - 5 في الأسبوع الماضي .. والخسارة أمام ليستر أمس الأحد ، هي الرابعة توالياً لفريق إيفرتون في مختلف المسابقات ، والثانية بإشراف إنسورث بعد خروجه من كأس رابطة الأندية بخسارته أمام تشلسي 1 - 2.
وافتتح هداف ليستر سيتي جيمي فاردي التسجيل مستغلاً تمريرة عرضية من الجزائري رياض محرز (18)، قبل ان يضيف ديماراي جراي الثاني بتسديدة قوية إرتطمت بأحد مدافعي ايفرتون خادعة الحارس جيمس بيكفورد (29) .. ويملك ليستر سيتي 12 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد إيفرتون عند 8 نقاط في المركز الثامن عشر.
* وفي برايتون ، اإفتتح ساوثهامبتون التسجيل ، بواسطة ستيفن ديفيس الذي استغل كرة مرتدة من العارضة اثر ركلة حرة مباشرة (7) .. ونجح برايتون الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة في تعديل النتيجة مطلع الشوط الثاني عندما استغل جلين موراي تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ليتابعها في مرمى الحارس فورستر فريزر (52).
وقد أجرى كلا المدربين تغييرات ، في محاولة للخروج بنقاط المباراة الثلاث ، لكن من دون جدوى .. ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع ، وبرايتون إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى