قيادتا القوتين تلتقيان في عزان.. تنسيق بين النخبة الشبوانية والحزام الأمني لتأمين أبين وشبوة

> عتق «الأيام» خاص

> اكد مصدر في النخبة الشبوانية استمرار التنسيق بين النخبة والحزام الامني بتواصل الزيارات واللقاءات لتأمين مدن أبين وشبوة ونشر نقاط في خطوط التماس بين المحافظتين.
وقام قائد اللواء الاول دعم واسناد بالحزام الأمني العميد منير اليافعي بزيارة هي الأولى من نوعها إلى مدينة عزان بمحافظة شبوة، وكان في استقباله قائد قوات النخبة الشبوانية المقدم محمد سالم القميشي، وعقد القائدان جلسة مباحثات استعرضا خلالها ما تم إنجازه في المنطقة والجنوب عامة، والذي كان آخره طرد عناصر القاعدة من مديرية المحفد من قبل قوات الحزام الأمني.
وناقش المجتمعون خطة مواصلة مكافحة الإرهاب وتأمين المنطقة من العناصر التخريبية.
ويأتي لقاء القائدين القميشي واليافعي بعد سيطرة قوات الحزام الأمني على مديرية المحفد الحدودية مع محافظة شبوة، حيث بارك المقدم القميشي هذا الإنجاز البطولي الذي حققه القائد اليافعي ووصوله إلى منطقة المحفد وطرد عناصر الإرهارب منها لتلتحم قوات الحزام الأمني بقوات النخبة الشبوانية.
من جانبه أشاد اليافعي بما حققته قوات النخبة في محافظة شبوة من دحر عناصر تنظيم القاعدة وإرساء الأمن في المنطقة، معبرا عن شكره لقيادة النخبة الشبوانية ممثلة بالمقدم محمد سالم القميشي على حسن الضيافة والاستقبال، وقال "نحن ماضون على العهد في محاربة الإرهاب وتأمين كافة مناطق الجنوب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى