محافظ أبين: إيرادات المكاتب التنفيذية "صفر" وأخرى تذهب لفاسدين ومتنفذين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> اكد محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين خلال اجتماع بمدراء مكاتب الايرادات ومديري مديريتي زنجبار وخنفر امس على "ضرورة العمل بالانظمة والقوانين في مكاتب الايرادية بالمحافظة".
وقال أبو بكر إن "ايرادات بعض المكاتب صفر وهناك ازدواجية في تنفيذ المهام فأثرت سلبًا على سير العمل". مردفًا انها "تذهب لبعض المتنفذين ولا تدخل في حسابات المحافظة، ومن الان لا تهاون مع العابثين بقدرات وخيرات ابين واذا صلح الرأس صلح الجسد وسيتم الضرب بيد من حديد تجاه المقصرين والعابثين ولن تكون المحافظة ملجاءً للفاسدين".
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

وأشار الى أن "ابين تمتلك سواحل كبيرة للثروة السمكية ومصانع واراضي زراعية وثروات كبيرة لم يُستفد منها وتذهب ادراج الرياح للاخرين وابنائها محرومون منها". مضيفًا أن "الايرادات المالية لم يتم تحصيلها بالشكل المطلوب وهناك تداخلات تحصل في العمل مما اثر سلبًا عليها ولابد من وضع الخطط في كيفية الاستفادة من الايرادات التي تذهب الى جيوب المتنفذين".
وشدد على "ضرورة العمل الدوؤب كلٌ في مجال اختصاصه وعدم تداخل الاخرين في عمل الغير وانهاء الظواهر السلبية والعمل كفريق واحد للنهوض بابين".
واستمع محافظ ابين أبو بكر الى عدد من النقاط المتعلقة بنشاط المكاتب الايرادية والمالية من قبل مدراء الادارات وابدى استعداده لحل كل المشاكل التي تعترض اعمالهم وانه سيتم اجراء تغييرات واسعة النطاق ستشمل العديد من المدراء وادخال الكوادر الشابة القادرة على العطاء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى