أمن لحج يكشف تورط المتهم بالسطو على البنك الأهلي بقضايا أمن دولة

> الحوطة «الأيام» خاص

> أوضحت مصادر أمنية بلحج لـ«الأيام» أن التحقيقات الأولية مع المتهم ضمن خلية اقتحام البنك الاهلي فرع حي عبدالعزيز بعدن، الذي تم القبض عليه قبل أيام بلحج، كشفت تورطه في العديد من الأعمال الإجرامية الجسيمة التي تستهدف أمن الدولة.
وقال مدير أمن شرطة مدينة الحوطة القائد عواد أحمد محسن في تصريح خاص لـ«الأيام» إن فريق التحقيق مع المتهم المقبوض عليه بعد عملية ترصد ومتابعة توصل الى تورط المتهم في العديد من القضايا الجسيمة المختلفة مشيرا إلى أن التحقيقات لازالت مستمرة معه حتى استكمالها ورفعها للجهات المختصة.
وأكد أن مدير عام شرطة المحافظة العميد صالح السيد يقوم شخصيا بمتابعة القضية ومستجداتها أولا بأول.
مدير أمن الحوطة
مدير أمن الحوطة

وأشار مدير أمن الحوطة إلى أن أجهزة الأمن في المديرية حققت العديد من الإنجازات والنجاحات رغم شحة الإمكانيات، حيث تم استكمال وتحويل ملفات 42 قضية جسيمة وغير جسيمة خلال الشهرين الماضيين إلى النيابة العامة بالمدينة وحل 7 قضايا عن طريق الصلح بين الطرفين.
وأوضح عواد أن الجهود التي تبذل من قبل المختصين في الأمن أدت إلى استقبال ما يقارب 700 بلاغ من قبل مواطنين بقضايا مدنية وجنائية تم حلها خلال الشهرين الماضين.
وأكد أن أمن الحوطة سيكون عاملا مساعدا لاستقرار الأمن والسكينة في المدينة ومانعا لأي جريمة.
وكانت أجهزة الأمن في الحوطة تمكنت الخميس من إلقاء القبض على أحد المتهمين الضالعين بعملية البنك الأهلي عندما كان في أحد المنازل بمدينة الحوطة عقب عملية رصد ومتابعة استمرت لأكثر من شهرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى