مدير كهرباء لحج السابق يعقب

> عدن «الأيام» خاص

> حضر الى مقر «الأيام» أمس الاثنين الأخ م. حافظ علي احمد الشعبي مدير عام كهرباء محافظة لحج السابق للرد على الخبر المنشور في الصحيفة يوم السبت الماضي بالعدد (6080) بعنوان (إيقاف مدير كهرباء لحج لتعامله مع سلطة الانقلابيين) وخبر بالعدد (6075) وعملا بحق الرد ننشر تعقيبه كالتالي:”طالعتنا صحيفتكم في عددها 6075 الصادر بتاريخ 12 نوفمبر 2017م خبراً بعنوان: “وثيقة تكشف تعامل مدير كهرباء لحج مع سلطان الانقلاب”.. وعليه فإنني أنفي ذلك، فأنا لا أتعامل مع الانقلابيين بتاتاً.
إنما فرع مؤسسة الكهرباء بمحافظة لحج تتعامل مع المؤسسة العامة في صنعاء، كونها خدمية في جميع مناطق الجمهورية، حيث أن التعامل بين الفرع والمركز الرئيس يتمحور حول ربط المرتبات، بالإضافة إلى الدمج فيما يتعلق بالفواتير، وعدادات المشتركين الخ.
كما طالعتنا صحيفتكم في العدد رقم 6080 الصادر بتاريخ 18 نوفمبر 2017م خبراً تحت عنوان: “إيقاف مدير كهرباء لحج لتعامله مع سلطة الانقلابيين”، وإن ما نُسِب لي في الخبر غير صحيح وإفتراء، ومن قاموا بذكر هذا الكلام معروفون لدي، وبشأن ما حدث أنني حضرت إلى مكتب محافظ محافظة لحج بتاريخ 15 /11/2017 ودار بيني وبينه حديث بشأن عدم تنفيذ التوجيهات، بالإضافة إلى مديونية سابقة للشركة الوطنية عدن لاستيراد زيوت المحركات، وبعد أخذ ورد تم تقديم استقالتي، وكان ذلك بحضور الوكيل المساعد للمحافظة، والأخ مدير عام مكتب الزراعة والري في لحج، والأخ مدير مكتب محافظ لحج، وآخرين، وبالرغم من تواصل أحد وكلاء المحافظة معي رفضت العودة إلى منصبي”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى