الوكيل الشاذلي يجتمع بمدراء عموم المديريات ومسئولي النظافة في عدن

> عدن «الأيام» فضل حبيشي

> ناقش وكيل محافظة عدن محمد نصر الشاذلي، أمس، مع عدد من مسؤولي العاصمة عددا من القضايا المتعلقة بالنظافة في المدينة.
وأشار الشاذلي في الاجتماع الذي عقده بمبنى الإدارة العامة لصندوق النظافة والتحسين بخورمكسر، بحضور المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس قائد راشد أنعم، ومستشار محافظة عدن لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي، ومدراء عموم المديريات في المدينة، ومدير إدارة النظافة محمد الأبرش ومسؤولين آخرين، أشار إلى أن «اللقاء خُصص لمناقشة سير أعمال حملات النظافة الجارية، ولتكوين فريق عمل واحد بالاشتراك مع مديري عموم المديريات، والتي من شأنها أن تُحسّن من تأدية واجبات ومهام الصندوق بشكل أفضل».
وأضاف: «إن الهدف من اجتماعنا هذا هو تنفيذ توجيه رئيس الوزراء القاضي بضرورة تنفيذ الحملة بشكل أوسع ورفع القمامة المتراكمة نتيجة الإضراب الأخير»..
وشدد الشاذلي على «أهمية مواكبة نشاط التوعية بالتزامن مع تنفيذ الحملات، وذلك لما للثقافة البيئية والتوعية من مفعول إيجابي»، موكداً على إصرار السلطة المحلية بالتعاون والتنسيق مع قيادة صندوق النظافة والتحسين على استعادة مدينة عدن لمكانتها خلال الأشهر القليلة القادمة.
وفيما يخص آليات خدمات النظافة قال الشاذلي إنها «تُعد حجر الزاوية للنظافة، وبغيرها ستظل الخدمة محلك سر»، موضحاً في السياق، أن هناك اجتماع عقده رئيس الوزراء بحضور المهندس قائد راشد، وجه فيه رئيس الوزراء بشراء الآليات والمعدات المطلوبة.
من جانبه استعرض المهندس قائد راشد أنعم سير أعمال حملات النظافة وخدماتها وفقاً لبرنامج تضمن ورديات الدوام الرسمي والإضافي ونقلات السيارات وتقسيم مربعات خدمات النظافة، ومسألة ترتيب الآليات وخطوط سيرها، موضحاً أن «المرحلة الثانية ستنفذ لرفع هياكل السيارات والأخشاب ومختلف الشوائب المعيقة في الشوارع» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى