ميسي ينال الحذاء الذهبي للمرة الرابعة في مسيرته

> برشلونة «الأيام» أ ف ب

> تسلم نجم برشلونة الاسباني ومنتخب الارجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي أمس الجمعة في برشلونة جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الاوروبية الموسم الماضي ، وحصد ميسي (30 عاماً) الجائزة بتتويجه أفضل هداف في الدوري الاسباني الموسم الماضي برصيد 37 هدفاً مع ناديه الكاتالوني متقدماً على مهاجمي سبورتينج لشبونة البرتغالي الدولي الهولندي باس دوست (34 هدفاً) وبوروسيا دورتموند الالماني الدولي الجابوني بيار إيميريك أوباميانج (31 هدفاً) .. وخلف ميسي زميله في النادي الكاتالوني الدولي الأوروجوياني لويس سواريز الذي سلمه الجائزة أمس الجمعة.
وهي المرة الرابعة التي ينال فيها ميسي الجائزة بعد أعوام 2010 و2012 و2013 وعادل الرقم القياسي لمهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي توج بها أعوام 2008 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي و2011 و2014 و2015 ، مع النادي الملكي.
وقال ميسي (30 عاماً) في كلمة خلال حفل إستلامه الجائزة : «نعم ، لقد تطورت» ، مضيفاً أنه سيواصل التطور مع التقدم في السن» .. وتابع صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات قائلاً : « لقد قلت دائماً أنني لا أعتبر نفسي مهاجماً لقد حظيت بفرصة تسجيل الكثير من الأهداف وحصد الجوائز الفردية ، ولكنني ، نعم أعتقد أنني تطورت مثلما تطورت خارج الملاعب ، تطورت أيضا داخلها .. لقد قمت بتحسين مستواي وإثراء أسلوب لعبي بأشياء جديدة ، وأنا أستمتع أكثر وأكثر كل يوم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى