تكريم 230 من أوائل طلاب المرحلة الثانوية بالشعيب الضالع

> الشعيب «الأيام» عادل حمران

>
كرمت مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية أمس، أوائل طلاب المرحلة الثانوية بمديرية الشعيب محافظة لحج البالغ عددهم 230 طالباً وطالبة ينتمون إلى 13 مدرسة بالمديرية.

وقال رئيس مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية د.محمد ناشر في حفل التكريم الذي احتظنته مدرسة نجاة شائف بالعوابل في الحفل الذي دعمه رواد التنمية (أبناء الشعيب في المهجر) ورعاية السلطة المحلية وإدارة تربية : “إننا اليوم في هذا العرس نكرم جهود ثلة من شباب وشابات المتفوقين في مرحلة الثانوية بجميع مدارس المديرية، لنخلط فيه النسيج الاجتماعي لتزيد أواصرنا قوة وقلوبنا ألفة، وليزيد الطلاب حماسا وتنافسا ومثابرة في التحصيل العلمي”.

وأضاف: “هذه اللوحة المجتمعية الرائعة التي ترسمونها في هذا الحفل هي واحدة من شواهد اهتمامكم بالعلم والمعرفة التي بها تنهض المجتمعات، ولهذا نحن في مؤسسة الشعيب نصب أولوياتنا كلها في سبيل بناء الإنسان وتنميته، ولتحقيق ذلك يجب أن ننطلق جميعًا من قاعدة أنا وأنت، فهذه القاعدة تصنع الحياة وتنمي البشرية وتبني المجتمعات”.

وشكر في كلمته كافة الداعمين والمساهمين في إنجاح عرس الأوائل التربوي والتعليم بالمديرية.

واختتم الحفل ـ الذي حضره نائب رئيس الجالية الجنوبية بأمريكا مدرم السقلدي وأمين عام المجلس المحلي صالح المشرقي ومدير مكتب التربية محمد العيسائي ـ بتوزيع الشهادات التقديرية للخمسة الأوائل في كل مدرسة ثانوية من مدارس المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى