نابولي يستعيد الصدارة الدوري الإيطالي

> روما «الأيام» أ.ف.ب

> إستعاد نابولي الصدارة من إنتر ميلان بفوزه الثمين على مضيفه أودينيزي 1 - صفر أمس الأحد على ملعب فريولي في أوديني في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .. ورفع نابولي رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان ، الذي كان قد إنتزع الصدارة يوم أمس الأول السبت بفوزه على مضيفه كالياري 3-1.
وجاء الفوز في توقيت مناسب لنابولي الذي يستعد لاستضافة يوفنتوس حامل اللقب في قمة إفتتاحية للمرحلة الخامسة عشرة يوم الجمعة المقبل موعد سحب قرعة مونديال روسيا 2018 والذي يغيب عنه المنتخب الإيطالي للمرة الأولى منذ 1958 والثالثة في تاريخه.
في المقابل مني أودينيزي بخسارته الثانية على التوالي والتاسعة هذا الموسم والأولى في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد المدافع الدولي السابق ماسيمو أودو.
* وأوقف جنوى سلسلة الإنتصارات المتتالية لضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي عند خمسة إنتصارات عندما أرغمه على التعادل 1-1 على ملعب "لويجي فيراريس".
* وأهدر لاتسيو فرصة اللحاق بجاره روما إلى المركز الرابع ، بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه فيورنتينا 1-1 على الملعب الأولمبي.
* وتابع ميلان نتائجه المخيبة محلياً بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه تورينو على ملعب "سان سيرو" في ميلانو .. وفشل ميلان في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي محلياً بعد خسارته أمام نابولي في المرحلة الماضية ، فرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة أمام تورينو العاشر.
* وتختتم المرحلة اليوم الإثنين بلقاء أتالانتا مع بينيفينتو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى