مانشستر سيتي يواصل إنتصاراته وآرسنال ينتزع المركز الرابع

> لندن «الأيام» أ.ف.ب

> *واصل مانشستر سيتي إنتصاراته المتتالية بفوزه الثمين على مضيفه هادرسفيلد الصاعد حديثا 2-1 ، وانتزع آرسنال المركز الرابع بفوز قاتل وثمين على مضيفه بيرنلي 1 - صفر أمس الأحد في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وعزز مانشستر سيتي موقعه في الصدارة برصيد 37 نقطة ، وأعاد الفارق إلى 8 نقاط بينه وبين مطارده المباشر وغريمه التقليدي جاره مانشستر يونايتد ، الذي كان قد تغلب على ضيفه برايتون 1 - صفر أمس الأول السبت .. وقلب مانشستر سيتي الطاولة على مضيفه هاردسفيلد محولاً تخلفه صفر-1 في الشوط الأول إلى فوز صعب وغال 2-1 في الشوط الثاني ، محققاً إنتصاره الـ 11 على التوالي .. ويدين مانشستر سيتي بفوزه إلى نجمه الدولي رحيم سترلينج الذي اصطاد ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني أدرك منها الدولي الارجنتيني سيرخيو أجويرو التعادل في (47) رافعاً رصيده إلى 10 أهداف في صدارة لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح.
وسجل سترلينج هدف الفوز في الدقيقة 84 عندما استغل كرة مرتدة من الحارس ، اثر كرة للدولي البلجيكي كيفن دي بروين ، فتابعها بفخذه داخل المرمى الخالي رافعاً رصيده إلى 9 أهداف على لائحة الهدافين .. كما رفع سترلينج رصيده التهديفي إلى 12 هدفاً في 18 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم وهي الأفضل له في موسم واحد في مسيرته الإحترافية.
وكان هاردسفيلد قد إفتتح التسجيل في الدقيقة الاولى ، من الوقت بدل الضائع ، عبر النيران الصديقة عندما تابع المدافع الدولي الارجنتيني نيكولاس أوتامندي برأسه الكرة في مرماه اثر ركلة ركنية .. ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة ، وهي أفضل غلة في تاريخه في 13 مباراة في الدوري حيث لم يخسر أي مباراة حتى الآن وفقد نقطتين فقط بتعادله مع ضيفه إيفرتون 1-1 في المرحلة الثانية .. والفوز هو الحادي عشر على التوالي لمانشستر سيتي خارج قواعده في مختلف المسابقات ، وهو رقم قياسي تاريخي في إنكلترا.
* وفي المباراة الثانية على ملعب "تورف مور" ، إنتظر آرسنال الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليصطاد ركلة جزاء عبر نجمه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز الذي تعرض للدفع من المدافع جيمس تاركوفسكي أمام المرمى ، فانبرى لها بنفسه على يمين الحارس نيك بوب.
* وفي المباراة الثالثة ليوم أمس الأحد فاز ساوثهامبتون على إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى