مدير البريقة يتفقد الأضرار والعبث في مبنى المديرية

> عدن «الأيام» محمد القادري

> اطلع مدير عام مديرية البريقة، هاني محمد اليزيدي، أمس السبت، على حجم الأضرار الذي لحق بمبنى المديرية من قبل مسلحين مستغلين الأوضاع الإستثنائية التي شهدتها المديرية، الخميس الماضي.
وعبر اليزيدي عن استغرابه وأسفه الشديدين لما لحق بهذا المرفق الخدمي من عبث لمحتويات مكاتبه وسرقة خزنتها بعد فتحها بإطلاق النار عليها، متسترين بأصوات الاشتباكات التي استغلها الجناة لتغطية جريمتهم، وكذا محاولة إشعال النار في مكتب مدير عام المديرية.

وأشار مدير عام البريقة إلى أن هذا الاعتداء الآثم على مبنى المديرية يكشف مدى حقد هؤلاء الدفين على النجاحات التي حققتها قيادة السلطة المحلية خلال الفترة الزمنية الوجيزة في مختلف المجالات الخدمية.. مؤكداً أن "تلك الأعمال الدنيئة لن توقف عجلة التنمية بالمديرية، بل تزيد قيادة المديرية العزيمة والإصرار وبالتعاون والمساعدة مع كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني في مواصلة أعمالها، بالنهوض وتحسين الخدمات للمواطنين والحفاظ على المنظر العام للمديرية".
ولفت اليزيدي إلى أنه تم تشكيل لجنة لتقييم وحصر الأضرار التي لحقت بمكاتب المبنى تمهيدا لإعادة ترميمها، بالإضافة إلى متابعة القضية لدى الجهات الأمنية المختصة، والتي باشرت أعمالها للوصول إلى الجناة لينالوا جزاءهم الرادع.
وأكد اليزيدي أن الدوام الرسمي للموظفين سيستمر كالمعتاد في تقديم الخدمات، والبت في معاملات وقضايا المواطنين، وكأن شيئا لم يحدث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى