الأربعاء.. الإدارة الوحداوية تكرم أبطال كأس الرئيس هادي

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> تحتضن القاعة الكبرى في نادي وحدة عدن مساء بعد غد الأربعاء الحفل التكريمي والفني الذي تنظمه إدارة نادي وحدة عدن، برئاسة الكابتن وسام معاوية لتكريم فريقها الكروي الأول، بمناسبة تتويجه ببطولة كأس الرئيس المشير عبدربه منصور هادي لكرة القدم لعام 2017م، بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق شمسان بهدف دون رد.
الكابتن وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن قدم الدعوة عبر صحيفة "الأيام" لجميع الشخصيات الرياضية والاجتماعية وأبناء النادي الوحداوي، لمشاركة الأبطال حفل التكريم والفرحة بالإنجاز الكبير.
وأشار معاوية إلى أن الحفل سيشهد عدداً من الفقرات الفنية، التي ستقدمها كوكبة من الفنانين الشباب، إلى جانب تكريم عدد من الإعلاميين الذين واكبوا بتغطيتهم أخبار النادي الوحداوي في بطولة كأس الرئيس.
وكان معالي الأستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة قد أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس نادي وحدة عدن الكابتن وسام معاوية، هنأه فيه وأعضاء الهيئة الإدارية واللاعبين والجمهور الوحداوي الرائع بفوز نادي وحدة عدن الرياضي ببطولة كأس الرئيس هادي لكرة القدم، والتي تعتبر البطولة الأغلى، لكونها تحمل اسم رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، متمنياً استمرار الأخضر العدني، في تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات في قادم المنافسات والبطولات الرياضية، مؤكداً على دعمه للنادي ولقيادته الشابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى