في دوري أبطال المديريات بالعاصمة عدن.. نصر الشيخ يهزم إتحاد دارسعد ويتأهل للدور الثاني

> عدن «الأيام» خاص

> حقق فريق نصر الشيخ ممثل مديرية الشيخ عثمان فوزاً قوياً على فريق الإتحاد ممثل مديرية دارسعد ، بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب الهوكي بكريتر ، ضمن منافسات بطولة المديريات التي تحمل إسم الوفاء للأستاذ محمد الداؤودي القائم بأعمال رئيس نادي التلال ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بكريتر، وتقديراً للدور الكبير الذي بذله من أجل إعادة تأهيل ملعب الهوكي المتنفس الرياضي الوحيد في مدينة كريتر .. وقد سجل أهداف المباراة كل من : محمد أحمد (الدبة) ومحمد خالد لفريق نصر الشيخ ، وميسون صالح لفريق إتحاد دارسعد.
وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة اللاعب محمد أحمد (الدبة) من فريق نصر الشيخ كأفضل لاعب في المباراة ، لينال الجائزة المالية التي قدمها (إتحاد الشبيبة) بعدن ، وتسلمها من رئيس رابطة نادي التلال (خالد حداد).. وقد قاد المباراة الحكم سليم عبدالله سالم.
تكريم أفضل لاعب في المباراة
تكريم أفضل لاعب في المباراة

- بهذا الفوز تأهل فريق نصر الشيخ للدور الثاني ، منتظراً الفائز من مباراة اليوم الإثنين بين فريقي الشيخ إسحاق من المعلا ، وشباب المستقبل من المنصورة.
- الدور الثاني من البطولة سوف ينطلق عصر غد الثلاثاء بلقاء قوي سيجمع فريق الزعفران ممثل مديرية صيرة بفريق الخنساء ممثل مديرية البريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى