> عدن «الأيام» خاص

تمكن فريق مديرية البريقة من خطف بطاقة التأهل الى نهائي دوري اتحاد الرياضة للجميع بعدن على حساب فريق مديرية الشيخ عثمان في المباراة الفاصلة لتسمية بطل المجموعة الثانية المتأهل الى نهائي دوري اتحاد الرياضة للجميع بعدن لمنتخبات مديريات العاصمة عدن ، والذي ينظمه اتحاد الرياضة للجميع برئاسة الاستاذ القدير علي قائد عقلان.
تأهل أبناء البريقة الى النهائي جاء بعد الفوز عصر أمس الاربعاء على فريق مديرية الشيخ عثمان بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا .. حيث سجل خماسية فريق البريقة أسامة بجله (هاتريك) ومنيف جسار وعبدالحميد الحامدي فيما هدف فريق الشيخ عثمان سجله عمر محمد سالم ، وبهذا الفوز ينتظر فريق مديرية البريقة الفائز من مواجهة فريقي مديريتي المعلا وخورمكسر ، لتسمية الطرف الثاني في نهائي الدوري.
- أدار اللقاء تحكيمياً الكابتن مازن عبدالصمد.
- حضر المباراة الامين العام لاتحاد الرياضة للجميع الأخ محمد سالم عبدالله.