مدير أمن المقاطرة لـ«الأيام»: نسعى لحل مشاكل المواطنين وإحالة ما يصعب للنيابة

> المقاطرة «الأيام» محمد السلامي

>
قال مدير أمن مديرية المقاطرة العقيد علي سالم الحالمي رغم الصعوبات وشحة الإمكانيات التي تواجه إدارة أمن مديرية المقاطر إلا أن ذلك لم يقف عائقًا أمام مستوى تنفيذ المهام المناطة بقيادة أمن المديرية".

وأضاف لـ«الأيام»: "نعمل جاهدين على استتباب الأمن والسكينة بين المواطنين وحل القضايا المتعلقة بهم وإحالة بعض القضايا إلى النيابة العامة بالمحافظة استنادًا إلى توجيهات مدير أمن المحافظة العميد صالح السيد".
وأشار إلى "قدرتهم خلال الفترة المنصرمة على الحفاظ على الأمن ومعالجة قضايا المواطنين أولًا بأول، وما تصعب منها يتم إحالتها إلى النيابة وجهات الاختصاص بالمحافظة".

وأكد أن "العمل المناط بنا يأتي انطلاقًا من الدور الذي يقع على عاتقنا بتحمل المهام الموكلة إلينا والعمل على تليق النظام والحفاظ على الأمن والمال العام في ظل وجود بعض النواقص والاحتياجات الضرورية".
وثمن الحالمي "الجهود الذي يبذلها مدير أمن المحافظة العميد صالح السيد وتجاوبه معهم بصورة مستمرة من خلال دعمه ومساندته لتوفير بعض الاحتياجات وفق الإمكانيات المتاحة".

وأشار إلى أن "العلاقة الجيدة الذي تربط قيادة أمن المديرية بقيادة أمن المحافظة والتواصل الدائم مع مدير أمن المحافظة والتنسيق المشترك في معالجة الكثير من القضايا المتعلقة بأوضاع المواطنين والمديرية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى