خسارة ثانية لميلان بقيادة جاتوزو ويوفنتوس ثانياً

> روما «الأيام» أ ف ب

> مني ميلان بخسارته الثانية في أربع مباريات خاضها بقيادة مدربه الجديد لاعب وسطه السابق جنارو جاتوزو بسقوطه الكبير ، على أرض هيلاس فيرونا صفر - 3 ، واقتنص يوفنتوس المركز الثاني بفوزه على مضيفه بولونيا 3 - صفر أمس الأحد في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وبعدما فرض سيطرته الميدانية دون أن ينجح في الوصول إلى الشباك ، أنهى ميلان الشوط الأول متخلفاً بهدف سجله أنطونيو كاراتشولو في الدقيقة 24 من كرة رأسية إرتدت إلى الشباك من العارضة وظهر الحارس جانلويجي دوناروما الذي يواجه ضغطاً كبيراً من مشجعي الفريق بعد تجدد الحديث عن إمكانية إنتقاله ليوفنتوس.
وتعقدت مهمة ميلان في الدقيقة 55 عندما إهتزت شباكه مجدداً بهدف لمويز كين ، بعد تمريرة من البديل البرازيلي دانيال بيسا ، الذي وجه الضربة القاضية للاعبي جاتوزو ، بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 77 اثر هجمة مرتدة وتمريرة من رومولو سوزا.
وأكمل ميلان الذي مني بهزيمته السابعة وتجمد رصيده عند 24 نقطة ، الثواني الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه الإسباني خيسوس سوسو (90+1).
* واستغل يوفنتوس ، بطل المواسم الستة الاخيرة ، خسارة إنتر ميلان ، وانقض على المركز الثاني بفوزه على مضيفه بولونيا 3 - صفر .. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 42 نقطة ، وعاد على بعد نقطة واحدة من نابولي ، وتقدم بفارق نقطتين على إنتر ميلان.
وانتظر يوفنتوس الذي سيطر على مجريات اللقاء من البداية ، حتى الدقيقة 27 لافتتاح التسجيل من ركلة حرة نفذها بإتقان الدولي البوسني ميراليم بيانيتش في سقف الزاوية اليمنى .. وساهم بيانيتش في صنع الهدف الثاني عندما أرسل كرة موزونة إلى الكرواني ماريو ماندزوكيتش تابعها بيسراه من الجهة اليمنى في أسفل الزاوية اليسرى (36).
وفي الشوط الثاني، عزز الفرنسي بليز ماتويدي تقدم فريق «السيدة العجوز» بالهدف الثالث من كرة وصلته داخل المنطقة تابعها بيسراه في أسفل الزاوية اليمنى (64).
* وسقط سمبدوريا السادس على ملعبه أمام ساسوولو بهدف لإليساندرو ماتري (90) ، بعد أن أهدر زميله ماتيو بوليتانو ركلة جزاء (83).
* وتغلب كروتوني على كييفو 1 - صفر سجله البونسي إنتي بوديمير في الدقيقة (33).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى