ربما لسنا بمفردنا في هذا الكون

> «الأيام» عن "الإندبندنت"

> نشر موقع صحيفة "الإندبندنت" اللندنية، أمس، خبرًا تحدث عن أن مسؤول الاستخبارات الأمريكي الذي أدار وحدة الأطباق الطائرة في البنتاغون قال "ربما لا نكون بمفردنا في هذا الكون".
وقالت الصحيفة إن “لويس إليزوندو مدير وحدة الأطباق الطائرة السابق في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) صرح مؤخرًا بأنه ربما يكون هناك نوع آخر من الحياة الذكية غير البشر في هذا الكون”.
وأضافت إن “الوحدة التي كان يشرف عليها “إليزوندو” كانت تتمتع بالسرية حتى تم الكشف عنها مؤخرًا”.
وأشارت إلى أن بعض المقاطع التي نُشرت تضمنت قيام طيارين أمريكيين يتصرفون باستغراب وذهول أثناء تعاملهم مع “أشياء طائرة غير معلومة الهوية” في كاليفورنيا عام 2014.
وأكدت الصحيفة إن “الوحدة السرية أُلغيت قبل خمسة أعوام عندما أوقف البنتاغون ميزانيتها وحولها لأولويات أخرى وبعدها اعترف البنتاغون بوجود هذه الوحدة ليخرج “إليزوندو” ويصرح للإعلام بأن الأدلة التي جمعتها وحدته السابقة تدعم فكرة وجود حياة ذكية خارج الأرض”.
وقال إليزوندو إن “الوحدة جمعت أدلة ومشاهدات على وجود أشياء طائرة غير معلومة الهوية تطير بشكل غير معتاد وتناور بسرعة لا يمكن للبشر تحملها وتتجاوز عائق الجاذبية الأرضية بما يفوق قدرة الطيارين الأمريكيين أو أي طيارين من دولة أخرى بمراحل”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى