مدير عام خورمكسر «الجعدني» يتفقد أعمال رصف الأحياء

> عدن «الأيام» صديق الطيار

> تفقد مدير عام مديرية خورمكسر المعين حديثا ناصر الجعدني أمس سير أعمال مشروع رصف أحياء في المديرية بالحجارة.
وأثناء نزوله تفقد مدير عام خورمكسر ناصر الجعدني سير عمل المرحلة الأولى من مشروع رصف أحياء اللواء السادس والقاعدة الإدارية وشارع الجامعة المتفرع من كلية الآداب، والذي دشن العمل فيه أمس الأول، بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية، ومشروع الأشغال.
واطلع مدير عام مديرية خورمكسر، ناصر الجعدني، على مجريات العمل في المشروع، مؤكدا على تذليل كافة الصعاب والعوائق التي قد تعترض سير عمل المشروع، وتقديمه كافة التسهيلات لإنجاز هذا المشروع وغيره من المشاريع في المديرية التي تعود بالفائدة للمديرية وأهلها.. مشددا على سرعة إنجازه، لأهميته لسكان الأحياء في المديرية.
وفي تصريح لـ«الأيام» قال ناصر الجعدني، مدير خورمكسر: «نسعى دائما إلى إيجاد المشاريع الخدمية للمديرية ولأهلنا فيها.. وقد جندنا أنفسنا لخدمة هذا المدينة العزيزة على قلوبنا، وسنبذل قصارى جهودنا لتوفير كل ما يعود بالفائدة على أهلنا الطيبين من أبناء المديرية».
وتم تعيين الجعدني مديرا عاما لمديرية خورمكسر خلفا للأستاذ عوض مشبح الذي تم تعيينه وكيلا لوزارة الإدارة المحلية، في القرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مؤخرا.
وكان الجعدني يشغل قبل التعيين أمينا عام لمحلي خورمكسر، وهو من أبناء المديرية الذين يسعون لخدمة أبنائها من بداية عمله في المجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى