غداً.. منتخبنا الأول يختتم مشاركته في خليجي 23 بمواجهة العراق

> الكويت «الأيام» محمد الخميسي

> أجرى منتخبنا الوطني مساء أمس حصته التدريبية إستعداداً لمواجهة منتخب العراق يوم غد الجمعة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة خليجي 23 التي تقام منافساتها في الكويت خلال الفترة من (22/12/2017 وحتى 5/1/2018).
وكان تمرين الأمس الذي أقيم على ملعب نادي كاظمة عبارة عن تمارين مختلفة ، حيث أعطى الجهاز الفني تمارين مخصصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة ، فيما كان تمرين اللاعبين الذين شاركوا خفيفاً بهدف الإستشفاء وإزالة الحمل الزائد من المباراة.
وفي المؤتمر الصحفي أبدى مدرب منتخبنا الوطني ابرهام مبراتو ، رضاه عما قدمه اللاعبون أمام البحرين .. مشيراً إلى أن المنتخب ظهر بمستواه المعهود والمعروف ، الذي قدمه خلال التصفيات الآسيوية ، مؤكداً التطور والإنسجام بين لاعبي المنتخب.
وأشار إلى أن منتخبنا كان أفضل من المنتخب البحريني ، وكان الأقرب والأحق بالفوز ، لولا أن الحكم كان أداءه سيئاً في المباراة ، حيث قال: «بالنسبة لضربة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم لنا وضربة الجزاء التي إحتسبها علينا لن أتكلم وسأترك الحكم للجنة الحكام التي أتمنى أن تشاهد شريط الفيديو وتتخذ القرار المناسب وما أستطيع قوله هو أن الحكم كان سيئاً في إدارته للمباراة.
وحول مباراتهم أمام البحرين .. قال عدد من لاعبي المنتخب الأول :
- عياش : اللاعبون لم يقصروا وقدموا ما عليهم في المباراة ومحوا الصورة السلبية التي ظهروا بها أمام قطر ، حيث كانوا رجالاً ، وطبقوا تكتيك المدرب والتزمنا بالخطة وأثبتنا للكرة الخليجية أننا فريق لا يستهان به حيث كنا الأقرب للفوز لولا ظلم الحكم لنا ، لكننا نعد بتقديم الأفضل أمام المنتخب العراقي.
- مدير عبدربه : المباراة كانت قوية وظهرنا بمستوانا المعهود ، وكنا نداً قوياً للمنتخب البحريني واستحوذنا على الكرة ، ولكن الحكم لم يكن موفقاً في المباراة وظلمنا ، وفي مباراتنا القادمة أمام العراق نعد الجميع أننا سنقدم مباراة جيدة كما قدمنا أمام البحرين.
- محمد فؤاد : ظهرنا بمستوانا المعهود ، وكنا أفضل من البحرين ، لكن الحكم أفسد المباراة بقراراته الخاطئة.
- حمادة الزبيري : ظهرنا بمستوى جيد أمام البحرين ، وكنا الأفضل وأحرجناهم ، لكن الحكم حرمنا مما نستحق ، ومباراتنا القادمة أمام العراق ستكون صعبة وطموحنا تقديم أفضل ما لدينا.
- محمد بارويس : غيرنا الصورة السلبية التي ظهرنا عليها أمام قطر ، وظهرنا بمستوى مختلف أمام البحرين ، وأنا راض عما قدمناه ، لكن الحكم سرق منا جهدنا ، وسنحاول الظهور بنفس المستوى أمام المنتخب العراقي واللعب بجدية لتحقيق نتيجة إيجابية.
- علاء الصاصي : ما قدمناه أمام منتخب البحرين هو مستوانا الذي تعاهدنا على تقديمه ، فعندما توجد الروح يوجد المنتخب ، وفي مباراتنا القادمة مع العراق يجب أن نحافظ على نفس المستوى إذا أردنا تقديم شيء.
- أحمد الحيفي : ظهرنا بمستوانا الحقيقي الذي نقدمه خلال التصفيات الآسيوية ، والحكم كان له كلمة الحسم في المباراة ضد منتخبنا ، وسنسعى في مباراة العراق إلى تحقيق الفوز.
- فؤاد العميسي : راضون عما قدمناه ، والشيء السلبي في المباراة كان الحكم ، وبالنسبة لمباراتنا الأخيرة فإننا سنواجه منتخباً كبيراً ومحترماً ، وهو المنتخب العراقي وإن شاء الله نظهر بصورة طيبة.
- عبدالواسع المطري : الحكم حرمنا من أول فوز لنا في كأس الخليج ، ولم يحتسب لنا ركلتي جزاء ، حيث تمت عرقلتي بشكل واضح مرتين في الشوط الأول والشوط الثاني ولم يحتسب أياً منهما ، ولو احتسب الاولى لكانت النتيجة مغايرة.
- أحمد السروري : أشكر جميع اللاعبين على المجهود والأداء الذي قدموه خلال مباراة البحرين وسنسعى للفوز على المنتخب العراقي رغم صعوبة المباراة.
- أحمد ضبعان : الحكم ظلمنا في المباراة ، وكنا نستحق الفوز والثلاث النقاط ، ومع ذلك مازال طموحنا موجود في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب العراقي.
- أحمد سعيد : قدمنا مباراة قوية وظهرنا بمستوى رائع ، لكن حكم المباراة كان سبباً في خسارتنا وحرمنا من إنتصار كان قريباً منا.
- عماد منصور : لعبنا بروح عالية وقدمنا مباراة قوية ، والنتيجة لم تكن مرضية لنا والجميع شاهد المباراة وتابع ماذا عمل الحكم بنا.
- وحيد الخياط : تعرضنا لظلم واضح من الحكم ، والذي كان سبباً في النتيجة السلبية ، حيث قدمنا مباراة قوية خصوصاً في الشوط الثاني ، ومباراتنا القادمة أمام العراق صعبة لأن منتخب العراق يبحث عن الإنتصار ، وتصدر المجموعة ليقابل ثاني المجموعة الأولى وستكون مباراة قوية وعلينا الحذر واللعب بتركيز وروح الفريق الواحد.
- عمار حمصان : قدمنا مباراة مشرفة ولولا أخطاء الحكم ، لكانت النتيجة مغايرة ، ومباراتنا الأخيرة أمام العراق مباراة صعبة وقوية وتحتاج منا إلى جهد مضاعف.
- محسن قراوي : اللاعبون قدموا ما عليهم في المباراة ، وتفكيرنا في المباراة القادمة أمام العراق التي نتمنى أن نحقق فيها نتيجة إيجابية.
- مناف سعيد : قدمنا مباراة جيدة ، والحكم حرمنا من الفرحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى