في أول لقاء له.. محافظ لحج اللواء أحمد تركي: سنعطي المكاتب التنفيذية الصلاحية الكاملة ولم نأتِ لإقصاء أحد

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> عقد محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي، أمس، أول لقاء موسع مع قيادة المكتب التنفيذي بالمحافظة، لمناقشة جملة من القضايا التي تُعاني منها المدينة.
وأكد تركي في اللقاء الذي حضره أعضاء المكاتب التنفيذية على أهمية التنسيق المشترك بين مختلف المكاتب التنفيذية بالمحافظة؛ لتحسين العمل، مع ضرورة رفع التصورات، والخطط الخاصة باحتياجات كل مكتب تنفيذي.
وقال: «المحافظة منكوبة والبنية التحتية فيها صفر، وتُعاني في مختلف الجوانب الخدمية، وقبلنا تكليفا من قبل الرئيس هادي لقيادتها بعد أن تلقينا وعدا منه بتقديم كافة الدعم للمشاريع الخدمية والتنموية، وباستكمال إعادة تأهيل المرافق الحكومية التي دُمرت أثناء الحرب، وكذا بتوفير الميزانية التشغيلية التي من خلالها يتم تنفيذ المشاريع بمختلف مديريات المحافظة، وهناك أيضاً لقاء قريب سيعقد مع الرئيس ورئيس الوزراء سنطرح خلاله قضايا ومشكلات المحافظة المختلفة للخروج بتوجيهات واضحة وسريعة لها، فضلاً عن الوعود التي تلقيناها من دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم الدعم للمحافظة.
تفقد الاضرار في سجن صبر
تفقد الاضرار في سجن صبر

كما أكد تركي في اللقاء بأنه «تسلم قيادة المحافظة لاستكمال ما بدأه المناضل الثوري د. ناصر الخبجي، ولم يأتِ لإقصاء أحد»، داعيًا في الوقت ذاته الجميع إلى «العمل بروح الفريق الواحد»، كم منح تركي المكاتب التنفيذية الصلاحية الكاملة للعمل وفق الخطط المطروحة.
وعبر محافظ لحج عن «شكره للرئيس هادي وقيادة التحالف العربي، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لما قدموه في سبيل حرية وكرامة الشعب وما يزالون».
من جهته طالب أمين عام محلي المحافظة أعضاء المكتب التنفيذي بـ«العمل كفريق واحد، ورفع كافة التصورات بالخطط والمشاريع المقترحة، لتقديمها للمحافظ بأسرع وقت لعرضها على الرئيس هادي لاتخاذ اللازم بشأنها».
خلال زيارته التفقدية لإعادة تاهيل البنك المركزي
خلال زيارته التفقدية لإعادة تاهيل البنك المركزي

وقام المحافظ تركي عقب اللقاء بزيارة تفقدية لعدد من المرافق الحكومية في مديرية الحوطة عاصمة المحافظة، اطلع خلالها على سير العمل في نيابة الاستئناف والجهود المبذولة في حل القضايا المتراكمة جراء توقف عمل المحاكم»، داعيا المسئولين إلى «تفعيل العمل فيها، لحل قضايا المواطنين»، كما تفقد مبنى المحافظة القديم، وكذا المجمع القضائي، والسجن المركزي بمديرية صبر، وتفقد خلال الزيارة الميدانية سير العمل والتشطيبات الأخيرة بفرع البنك المركزي في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى