شكر وتقدير لرئيس جامعة عدن

> كلية التربية عدن - جامعة عدن

> تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنتم، إليكم يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليكم يا من بذلتم ولم تنتظروا العطاء، إليكم أهدي عبارات الشكر والتقدير بأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ، أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سببا في صرف رواتبنا ومستحقاتنا المالية واستكمال مسيرة حياتنا العملية كأعضاء هيئة تدريس مساعدة معينة في 2014 (10 وظائف أكاديمية)، إلى من وقفوا معنا بأشدّ الظروف ومن حفزوننا على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس في عملنا.
أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم، وأخص بالذكر لأستاذنا وولي أمرنا سعادة الدكتور الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، الشخصية و الهامة العلمية العظيمة، والذي إن قلت له شكراً فشكري لن يوفيكم، حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً، و إن جفّ حبري عن التعبير يكتبكم قلب به صفاء الحب تعبيراً. وإن قلت فيك كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكرا على عطائك الدائم ومساندتك لنا ومهما نطقت الألسن بأفضالك ومهما خطّت الأيدي بوصفك ومهما جسدت الروح معانيها تظلّ مقصّرة أمام سعادتك.. أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.
وكذا أقدم كلمة شكر وامتنان إلى الأستاذ محمد حسن، الأمين العام للجامعة.. إلى صاحب القلب الطيّب .. إلى صاحب النفس الأبيّة.. إلى صاحب الابتسامة الفريدة.. إلى من حارب وساهم الكثير مِن أجلنا، رسالة أبعثها مليئة بالحب والتقدير والاحترام، ولو أنني أوتيت كل بلاغة، وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر، لما كنت بعد القول إلا مقصراً.
كذلك جزيل الشكر والتقدير لأخي الغالي وائل أحمد منصر، المدير المالي لجامعة عدن، فهو الشخصية المبدعة ولكل مبدع إنجاز.. ولكل شكر قصيدة.. ولكل مقام مقال.. ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك.. ورب العرش يحميك.
وأخير وليس آخرا أشكر طاقم وموظفي إدارة المالية في جامعة عدن وإدارة المتابعات وكذا إدارة الشؤون التعليمية لعملهم الجبار في إتمام و واستكمال إجراءات صرف مستحقاتنا ولمساندتهم ودعمهم المعنوي.
ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم وأظهروه في أفضل صورة وعشقوا الحياة.. لكم منا كل الشكر والتقدير والاحترام، ونتمنّى لكم دوام الصحة والعافية.
معيد/ نورس نصر سعيد حزام
كلية التربية عدن - جامعة عدن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى