الجعدني يتفقد الخدمات بالعريش ويناقش عددا من قضايا خورمكسر

> عدن «الأيام» صديق الطيار

> قام أمين عام المجلس المحلي لمديرية خورمكسر، القائم بأعمال مدير عام المديرية ناصر الجعدني، أمس، بزيارة ميدانية لمنطقة العريش، تفقد فيها الأوضاع الخدماتية، منها الإنارة والصرف الصحي وغيرها.
والتقى القائم بأعمال مدير عام خورمكسر ومعه مشرف الإنارة في المديرية أديب غالب، ومشرف المجاري المهندس نبيل الصلوي، ومهندس المضخات سامي رشاد، بعقال حارات منطقة العريش، وعدد من المواطنين، واستمع إلى معاناتهم واحتياجاتهم فيما يخص بعض الخدمات في المنطقة.
ووجه الجعدني بسرعة رفع الاحتياجات بصورة عاجلة، والعمل على إنارة جميع أحياء العريش، ورفع احتياجات المجاري وربطها بالشبكة الرئيسية.
ورافق الجعدني في زيارته تلك أبو بكر باعش عضو المجلس المحلي بخورمكسر، ونهج عبدالماجد مدير مكتب أمين عام محلي خورمكسر (القائم بأعمال المدير العام).
عقب ذلك تفقد الجعدني سير عملية مشروع رصف موقع سور جامعة عدن بالحجارة، والذي دشن المرحلة الأولى منه بمساحة إجمالية بلغت 3500 متر مربع، بتمويل من قبل مشروع الأشغال.
وفي سياق متصل اجتمع أمين عام محلي خورمكسر، أمس، بمدير مكتب الأشغال وموظفي المكتب، ومديري مكتبي التخطيط والصحة بالمديرية، حيث ناقش معهم آلية عمل استمارة حصر المحلات التجارية والمطاعم والكافتيرات في المديرية، والعمل على تأسيس قاعدة بيانات لتلك المحلات.
واكد الجعدني في تصريح لـ«الأيام» على ضرورة إيجاد موقع لإقامة سوق مركزي في المديرية. كما تم الاتفاق على مخاطبة السلطة المحلية في المحافظة لإيجاد موقع مناسب لإقامة السوق، لما له من أهمية كبيرة وما يقدمه من خدمة جليلة لأبناء المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى