بشق الأنفس العوابل يهزم القزعة ويتأهل إلى نهائي دوري شهداء الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> شهد ملعب الشهداء في مدينة العوابل عاصمة مديرية الشعيب عصر أمس الأحد المباراة الثانية والأخيرة في المربع الذهبي ، على كأس شهداء المديرية ، الذي نظمته إدارة التربية والتعليم بالمديرية لكافة ثانوياتها ، بدعم من مغتربي المديرية ، حيث شهد الجميع مباراة كبيرة بين فريق ثانوية الشهيد العبادي من عاصمة المديرية وفريق ثانوية الشهيد محمد عبدالرب القزعة القادم من الشمال الشرقي للشعيب.
بدأت المباراة بضغط وسيطرة لفريق القزعة ، وعند الدقيقة التاسعة ، إستطاع اللاعب شعيب القزعي أن يسجل الهدف الاول لفريق القزعة ، عبر تسديدة صاروخية ، لم يتمكن الحارس شاكر نصر حارس ثانوية العوابل من التصدي لها ، بسبب سرعتها وقوتها .. بعدها تبادل الفريقان الهجمات مع محاولات حثيثة من فريق العوابل ، لتعديل النتيجة ، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم فريق القزعة بهدف مقابل لاشيء للعوابل.
ومع بداية الشوط الثاني دخل فريق العوابل وهو يبحث عن هدف التعادل والفوز لأنه يلعب على أرضه وبين جمهوره ، وهاجم بقوة مرمى فريق القزعة ، من عدة إتجاهات ، لكنه كان يصطدم بدفاع وحارس فريق القزعة الذين كانوا يفشلون كل الهجمات المتسارعة ويحولونها إلى هجمات مرتدة خطيرة على مرمى فريق العوابل.
وفي الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني تحصل فريق العوابل على ضربة جزاء تمكن من خلالها لاعبه القناص (محمد الشبح) من تسجيل هدف التعادل الذي أعاد الروح إلى فريقه ، وفي المقابل شعر فريق القزعة بالخطر مما دفع الفريقان إلى تقديم مباراة كبيرة بهجمات سريعة ، وأداء جميل أمتع عشاق الكرة .. لأن كل فريق كان يبحث عن هدف الفوز ، للتأهل إلى المباراة النهائية ، لكن جميع فرص الفريقين كانت تنتهي في (حضني حارسي المرميين الرائعين) لكن في الدقيقة الـ 35 ومن ضربة ركنية إرتقى لها بإتقان اللاعب (عبدالكريم الشبح) ، مودعاً الكرة على يمين حارس فريق القزعة ليسجل الهدف الثاني لفريق العوابل الذي عاد بعدها جميع لاعبيه للذود والدفاع عن مرماهم ، وسط هجوم متواصل من فريق القزعة حتى أعلن الحكم صالح حجيران نهاية المباراة بفوز (فريق العوابل) ليضرب موعداً في النهائي مع فريق ثانوية الشهداء الثلاثة القهرة الذي فاز يوم أمس الأول على فريق لودية بسبعة أهداف مقابل هدفين.
الناطق الرسمي للبطولة المحامي (خالد الحكم) الذي يعتبر من أنشط الكوادر الجنوبية في مديرية الشعيب في كافة المجالات قدم شكره لصحيفة «الأيام» ،على متابعتها المستمرة لأنشطة المديرية المختلفة ، مؤكداً أن مديرية الشعيب بقيادتها ورجالها ومغتربيها ، عازمون على جعلها المديرية النموذجية بين كافة مديريات الجنوب في شتى مجالات الحياة ، لتكون عنوان الجنوب القادم الذي نطمح أن يكون جنوب خير وسعادة على أجيالنا وأحفادنا إن شاء الله.
وقال إننا في هذه الأيام نجري الإستعدادات من أجل إنطلاق (دوري المدارس الأساسية) في المديرية وسط استعداد كافة فرق المدارس الذي تجري تدريبات مستمرة وبشكل يومي ، فلا تمر على منطقة أو قرية في الشعيب اليوم إلا وتشاهد لاعبي المدارس الابتدائية وهم يتدربون في كافة الملاعب المتوفرة والمتاحة في المديرية ، وهذا يشعرنا بالفخر والإعتزاز بأننا نكافح لنبني جيلاً سليماً وسط أوضاع مأساوية تعانيها البلاد من أقصاها إلى أقصاها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى