كأس إسبانيا: برشلونة والريال يفتتحان العام الجديد من معقلي سلتا فيجو ونومانسيا

> مدريد «الأيام» أ ف ب

> * يبدأ برشلونة العام الجديد من معقل سلتا فيجو حيث يحل غداً الخميس في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا التي توج بلقبها في المواسم الثلاثة السابقة ، وكان برشلونه ، قد أنهى عام 2017 بأفضل طريقة ممكنة ، وذلك من خلال الفوز ، على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة ، في معقله "سانتياجو برنابيو" في المرحلة السابعة عشرة من الدوري المحلي ، الذي يتصدره بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه ، الممثل الآخر للعاصمة أتلتيكو مدريد.
* ومن جهته ، يأمل ريال مدريد الذي أصبح متخلفاً بفارق 14 نقطة عن غريمه الكاتالوني ، وفقد الأمل بشكل كبير في الإحتفاظ بلقب الدوري أن يضع خلفه هزيمته المذلة عشية الميلاد عندما يحل ضيفاً غداً الخميس أيضاً على فريق الدرجة الثانية نومانسيا ، الذي أقصى ملقه من الدور السابق.
* ويفتتح أتلتيكو مدريد ذهاب الدور ثمن النهائي اليوم الأربعاء ، بمواجهة سهلة مع مضيفه فريق ليدا أسبورتيو من الدرجة الثالثة.
* وكما يلعب اليوم الأربعاء أيضاً فالنسيا في ضيافة لاس بالماس ، وإشبيلية في ضيافة قادش من الدرجة الثانية ، وألافيس ضد مضيفه فورمانتيرا (ثالثة) ، فيما يلتقي يوم غد الخميس ، فياريال مع مضيفه ليجانيس ، على أن يلعب إسبانيول مع ليفانتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى